الاستماع إلى 26 شخصا في قضية “جريمة لاكريم” ضمنهم منفذو الهجوم وصاحب المقهى الملياردير الريفي وابن عمه من الدريوش

arifiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 5:18 مساءً
الاستماع إلى 26 شخصا في قضية “جريمة لاكريم” ضمنهم منفذو الهجوم وصاحب المقهى الملياردير الريفي وابن عمه من الدريوش

متابعة

استمع قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لدى محكمة الاستئناف بمراكش إلى المتهمين في جريمة “مقهى لا كريم”(لمالكها من الدريوش) بمراكش، والذين بلغ عددهم 26 شخصا، ضمنهم منفذو العملية الحاملين للجنسية الهولندية ومالك المقهى الملياردير الريفي مصطفى الفشتالي وابن عمه، قبل أن يقرر إرجاعهم إلى المركب السجني لوداية ضواحي مراكش للاحتفاظ بهم على ذمة التحقيق، الذي تشرف عليه النيابة العامة.

وما زالت إجراءات التنسيق الأمني الدولي متواصلة لإيقاف المحرض الرئيسي على ارتكاب هذ الجريمة، بعدما تبين أنه يشكل موضوع أوامر دولية بإلقاء القبض صادرة عن المملك المغربية لتورطه في الاتجار الدولي في المخدرات، ومبحوث عنه من لدن دولة أوروبية لضلوعه في جريمة القتل العمد.

وعاشت محكمة الاستئناف حالة من الاستنفار، حيث ضرب طوق أمني على أسوار المحكمة، وتم محاصرة المتهمين من لدن فرقة أمنية خاصة تضم عناصر من المكتب المركز للتحقيقات القضائية، في إطار اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية من أجل توخ الحيطة والحذر ورفع درجة التأهب القصوى.

مواضيع قد تهمك

2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi