الناظور …”صعوبات مكافحة الهجرة غير المشروعة والحلول المقترحة ” محور مداخلة ذ. محمد الادريسي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية

الناظور …”صعوبات مكافحة الهجرة غير المشروعة والحلول المقترحة ” محور مداخلة ذ. محمد الادريسي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية

أريفينو/ محمذ العلالي

خلال الندوة العلمية التي نظمتها النيابة العامة بشراكة مع رئاسة المحكمة أمس الخميس 13 دجنبر 2018،بدار المحامي بالناظور ، و لقد اختار المنظمون لهاته الندوة عنوان “تحديات مكافحة ظاهرة الهجرة غير المشروعة “،وتكونت أرضية النقاش من خمس مداخلات للسادة قضاة النيابة العامة.

المتدخل الخامس في هاته الندوة كان الأستاذ محمد الادريسي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور في محور “صعوبات مكافحة الهجرة غير المشروعة والحلول المقترحة “.

حيث بدأ المداخلة بالتركيز على أن الهجرة المشروعة هي مصدر تقدم بعض الدول والهجرة غير المشروعة تطرح تحديات ومخاطر على عدة مستويات مقدما في ذلك أرقاما واحصائيات حول الموضوع..

مواضيع قد تهمك

2018-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd