عمالة الناظور تُكرّم موظفيها المحالين على التقاعد+صور وفيديو

عمالة الناظور تُكرّم موظفيها المحالين على التقاعد+صور وفيديو

اريفينو/محمد سالكة

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي عمالة والمجلس الإقليمي للناظور،حفلا تكريميا للموظفات والموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2018، وذلك يوم أمس السبت 9 فبراير الجاري 2019 بالقاعة الكبرى التابعة لعمالة إقليم الناظور.

حضر الحفل السيد سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي للناظور و الكاتب العام للعمالة وفعاليات من مجالات مختلفة اضافة للمكرمين وعائلاتهم..

افتتح الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم فكلمة باسم الجمعية ، حيث تم فيها الترحيب بجميع الحاضرين ، كما تم فيها تجديد الشكر للموظفين المتقاعدين ، بعدها تناول الكلمة رئيس المجلس الإقليمي للناظور مؤكدا على أهمية هذه المناسبة التي تأتي في إطار تكريم موظفين مقتدرين أفنوا جزء كبيرا من حياتهم في خدمة الوطن والمواطنين بتفان وإخلاص..

الحفل البهيج اختتم بتسليم شواهد وهدايا مختلفة لفائدة الموظفات والموظفين المكرمين المحالين على المعاش تقديرا وعرفانا بخدماتهم ، وذلك في جو ساده التسامح و المودة و الحب و الاخاء .

وختاما ونحن بدورنا في موقع “اريفينو” وكوننا من ابناء المدينة وتربطنا اواصر الاخوة بين موظفي المجلس الإقليمي وعمالة الناظور نحيي الموظفين المحالين على التقاعد وبلكنة دارجية نقول للموظفين الذين لايزالوا في العمل داخل العمالة والمجلس الإقليمي “الله يكمل سربيسكم على خير” ودمتم أوفياء وخدومين للوطن وللمواطنين.

مواضيع قد تهمك

2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET