عمالة الناظور تُكرّم موظفيها المحالين على التقاعد+صور وفيديو

10 فبراير 2019آخر تحديث :
عمالة الناظور تُكرّم موظفيها المحالين على التقاعد+صور وفيديو

اريفينو/محمد سالكة

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي عمالة والمجلس الإقليمي للناظور،حفلا تكريميا للموظفات والموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2018، وذلك يوم أمس السبت 9 فبراير الجاري 2019 بالقاعة الكبرى التابعة لعمالة إقليم الناظور.

حضر الحفل السيد سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي للناظور و الكاتب العام للعمالة وفعاليات من مجالات مختلفة اضافة للمكرمين وعائلاتهم..

افتتح الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم فكلمة باسم الجمعية ، حيث تم فيها الترحيب بجميع الحاضرين ، كما تم فيها تجديد الشكر للموظفين المتقاعدين ، بعدها تناول الكلمة رئيس المجلس الإقليمي للناظور مؤكدا على أهمية هذه المناسبة التي تأتي في إطار تكريم موظفين مقتدرين أفنوا جزء كبيرا من حياتهم في خدمة الوطن والمواطنين بتفان وإخلاص..

الحفل البهيج اختتم بتسليم شواهد وهدايا مختلفة لفائدة الموظفات والموظفين المكرمين المحالين على المعاش تقديرا وعرفانا بخدماتهم ، وذلك في جو ساده التسامح و المودة و الحب و الاخاء .

وختاما ونحن بدورنا في موقع “اريفينو” وكوننا من ابناء المدينة وتربطنا اواصر الاخوة بين موظفي المجلس الإقليمي وعمالة الناظور نحيي الموظفين المحالين على التقاعد وبلكنة دارجية نقول للموظفين الذين لايزالوا في العمل داخل العمالة والمجلس الإقليمي “الله يكمل سربيسكم على خير” ودمتم أوفياء وخدومين للوطن وللمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق