بحضور وطني وازن : السيد عمر ابركان رئيسا للفرع الجهوي للجمعية الوطنية لممولي وممولات الحفلات

البويفروريآخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:45 صباحًا
بحضور وطني وازن : السيد عمر ابركان رئيسا للفرع الجهوي للجمعية الوطنية لممولي وممولات الحفلات

أريفينو : مراسلة

تحت شعار – من أجل تنظيم قطاع الحفلات والتظاهرات بالجهة الشرقية و تحت لواء الجمعية الوطنية لممولي و ممولات الحفلات .انطلقت أشغال المؤتمر الجهوي الأول يوم 3 .4 2018 بقاعة المركب السوسيو الثقافي بمدينة ازغنغان المجاهدة .وذلك بحضور جد مكثف من جميع مهنيي الاقاليم الشرقية -الناضور والنواحي . وجدة .الدريوش. تاوريرت .بركان.وكرسيف. بالاضافة الى حضور السيد لطرش … رئيس الجمعية الوطنية و كافة اعضائها.

كما حضر السيد بغداد الفنوع نائب رئيس المجلس البلدي و السيد عبد السلام بوعرفة كاتب المجلس الإقليمي و السيد قوبع عبد الحميد نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية و ممثل السلطة المحلية و ممثل الأمن الوطني  و السيد بنطالب لحبيب… مدير المركب السوسيو ثقافي و السيد عبد الكريم…ممثل شركة التامينات الييانس و ممثلين عن المجتمع المدني.

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و .افتتح السيد عبد الخالق اعايد منشط المؤتمر كلمته بالترحيب بجميع الضيوف في مدينتهم الثانية ازغنغان و الاشادة بالغيرة والأخوة التي تجمع جميع المهنيين مع تذكيرهم ببعض المشاكل التي يعاني منها القطاع و ضرورة التفكير بشكل جماعي و فعال من تجاوزها.

ثم بعد ذلك وقف جميع الحضور لتحية وسماع النشيد الوطني. ثم تدخلا السيد بغداد الفنوع.النائب الرابع لرئيس المجلس البلدي المفوض في القطاع الثقافي والرياضي  ليرحب بدوره بالضيوف و ينوه بهذه المبادرة المباركة و دور هذا القطاع في النسيج الاقتصادي الوطني والرفع من مردوديته

ثم بعد ذلك تناول السيد بوعرفة عبد السلام كاتب المجلس الإقليمي كلمة مختصرة منوها بهذا المؤتمر ليتبعه السيد عبد الرحيم الكنفاوي المنسق الجهوي للجمعية الوطنية بكلمات جد مركزة تصب في أهداف هذا المؤتمر و ثماره المستقبلية في إصلاح هذا القطاع.

وبعدها تدخل السيد قوبع عبد الحميد نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالناظور معربا عن اعجابه بهذه اللحمة والتضامن فيما بين مهنيي و ارباب الحفلات بالجهة الشرقية كما ابدى استعداده لتقديم كافة المساعدات لهذا القطاع سواء بتوفير القاعة او بتنظيم المعارض .

مباشرة بعدها تناول السيد شاكير الكولالي النائب الثالث في الجمعية الوطنية الكلمة مجددا الترحيب بالضيوف مستعرضا مزايا هذه الجمعية و الضروف التي انشئت فيها و الاستعدادات التي بذلت من أجل نجاحها لتنقل الكلمة الى السيدة البتول نائبة رئيس الجمعية الوطنية التي تلت القانون الأساسي للجمعية الذي نوقش بين جميع المهنيين بكل شفافية و وضوح

ثم بعدها كانت الكلمة للسيد لطرش الذي اعطى اشارة  لبدء عملية انتخاب الرئيس وبالفعل تم انتخاب رئيس الجهة لمهنيي وأرباب الحفلات بالجهة  السيد عمر ابركان بالإجماع . لينطلق الجميع نحو قاععة الغذاء التي أعدت للضيوف

بعد تناول وجبة الغذاء عاد الجميع الى قاعة المؤتر لمواصلات انتخاب المكتب الإداري والمكتب التنفيذي للجمعية وذلك بتمثيل كل اقليم باربعة ممثلين و في الاخير تلا السيد شاكير الكولالي برقية ولاء واخلاص الى السدة العالية بالله امير المؤمنين محمد السادس نصره الله .

مواضيع قد تهمك

2018-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

البويفروري