روبورتاج :المدير الجهوي للجمارك يزور رفقة مديرة المستشفى الحسني بالناظور مستشفى الأمراض النفسية و العقلية بالعروي ..

روبورتاج :المدير الجهوي للجمارك يزور رفقة مديرة المستشفى الحسني بالناظور مستشفى الأمراض النفسية و العقلية بالعروي ..

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي .

في التفاتة هي الأولى من نوعها لوفد رسمي يقوم بزيارة لمستشفى الامراض النفسية و العقلية بالعروي و يتعلق الأمر بالمدير الجهوي للجمارك ووفد كبير من ادارة الجمارك خاصة مسؤولي الشؤون الاجتماعية رفقة مديرة المستشفى الاقليمي بالناظور السيدة نادية البوطي هذه الزيارة التي تواكب احتفالات جمارك جهة الشرق باليوم العالمي للجمارك التي كانت ثرية و غنية بمجموعة من الفعاليات و الزيارات و الانشطة التي تدخل في الجانب الاجتماعي بالدرجة الأولى حيث قام الوفد المذكور بتوزيع هبة تتضمن أغطية و مواد للنظافة من أجل تحسيس المرضى بالتلاحم مع المجتمع المدني الوفد قام بزيارة لمختلف أجنحة المستشفى و أقسامه و اطلع على الوضعية التي يعيشها المرضى و لقيت تجاوبا كبيرا مع المرضى و عائلاتهم التي صادفت وقت الزيارة مما جعل الجميع ينوه بها و أكد السيد المدير الجهوي للجمارك بأن هذه الزيارة ستتكرر بدون مناسبة و ستعمل ادارة الجمارك على الوقوف بجانب المرضى لتلبية ما هو ممكن قدر المستطاع .

مواضيع قد تهمك

2019-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي