+صور: طلبة بكلية سلوان يطاردون عصابة لسرقة السيارات ببني شيكر

+صور: طلبة بكلية سلوان يطاردون عصابة لسرقة السيارات ببني شيكر

متابعة شهدت جماعة بني شيكر بإقليم الناظور صباح اليوم على الساعة الثالثة عملا بطوليا لبعض الطلبة والشباب القاطنين بمركز الجماعة . حيث قام أحد الطلاب بتواصل مع زملاء له بعد ملاحظته لأفراد العصابة في حالة تلبس لسرقة سيارة. بعدها فرت العصابة وبدقائق قليلة جدا إنضمت مجموعة مكونة من عشرة أشخاص بطالب حيث توجهوا إلى قيادة الدرك الملكي من اجل التبليغ عن الجناة حيث لم يجدوا في القيادة سوى دركي واحد بسبب خروج كل الدركيين في مهام تمشيطية وتعذر عليه الخروج من المركز… مباشر بعد مغادرتهم القيادة يسمع صوت صفارة الإنذار من إحدى السيارات حيث توجه الشباب لاكتشاف مصدر الصوت . اذ بنفس العصابة تحاول سرقة سيارة أخرى بعد مدة زمنية قصيرة من المحاولة الأولى الفاشلة لتفشل المحاولة الثانية بعدها تواصل الشباب بقائد قيادة بني شيكر ليلتحق هو وبعض من عناصر القوات المساعدة بالشباب لينطلقو في أرجاء الجماعة في محاولات تمشيطية. بعدها يتم القبض على المشتبه فيه في حالة تلبس لينقل من طرف إحدى السيارات التابعة لشباب ليسلم الأخير للسلطة الأمنية المتواجدة في شكل براج أو حاجز أمني في طريق تشينوا حيث فر الأخير من نافذة السيارة مستغلا الحوار بين الشباب والدرك . وقد وجدت بعض الملابس والأسلحة البيضاء وأدوات يدوية إستعملت في الجرائم. إلى حدود كتابة هذه الأسطر لم يلقى القبض على الجناة إلى حدود الآن…

هذا وقدم تم الكشف عن المتورطين في السرقات المتتالية بجماعة بني شيكر لسرية الدرك الملكي بالجماعة نفسها . هذا و شهدت جماعة بني شيكر بإقليم الناظور عدة سرقات لسيارات والمحلات التجارية والمنازل في مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع. مما أدى إلى تخوف الساكنة من تعرضهم الى السرقة بعد المسلسل الذي عاشته الجماعة.

مواضيع قد تهمك

2019-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi