صور + فيديو …الأستاذ عبد العزيز المهياوي يترأس إفتتاح السنة القضائية الجديدة 2019 بالناظور

صور + فيديو …الأستاذ عبد العزيز المهياوي يترأس إفتتاح السنة القضائية الجديدة 2019 بالناظور

أريفينو / محمد علالي

على غرار باقي مدن المملكة إفتتحت المحكمة الإستئنافية بالناظورأمس الإثنين 4 فبراير 2019 ،سنتها القضائية لــ 2019 بجلسة رسمية ترأسها السيد رئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور  الأستاذ عبد العزيز المهياوي بجانب السيد الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف الأستاذ عبد الحكيم العوفي  و بحضور وفد رفيع المستوى يتقدمه الأستاذ عبد الكريم الأعزاني عضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية الى جانب وشخصيات مدنية وعسكرية، والسيد نقيب هيئة المحامين  الناظور الحسيمة ، ونقباء سابقين ، والسادة محامو الدائرة القضائية ،وممثلين عن هيئات العدول ،المفوضين القضائيين ، ورؤساء المصالح الخارجية و وفد مهم يمثل الكلية المتعددة التخصصات بسلوان ،طلبة الماستر بنفس الكلية ، فعاليات سياسية ، نقابية ، جمعوية وإعلامية غصت بهم جوانب فضاء محكمة الاستئناف .

و في كلمته الإفتتاحية أكد السيد الرئيس عن عزم السلطة القضائية بالناظور العمل من أجل تطوير و تجويد الخدمات القضائية و تقريبها أكثر من المواطنين شاكرا كل الحاضرين و منوها بالأدوار الطلائعية لكل المتدخلين من أجل إيصال رسالة العدالة و القانون الذي يسمو فوق الجميع قبل أن يقدم السيد الوكيل العام عرضا تفصيليا للحصيلة الخاصة بالسنة القضائية لسنة 2018 أمام الحضور لترفع ختاما أشغال الجلسة بالدعاء لأمير المؤمنين بالنصر و الـتأييد.

مواضيع قد تهمك

2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd