+صور: مجعيط يقود حملة واسعة لاستعادة ثقة المواطنين في بلدية الناظور.. هذه هي أولى الإجراءات

14 فبراير 2020آخر تحديث :
+صور: مجعيط يقود حملة واسعة لاستعادة ثقة المواطنين في بلدية الناظور.. هذه هي أولى الإجراءات

أريفينو خاص

أكدت مصادر مطلعة لأريفينو ان رئيس بلدية الناظور الجديد رفيق مجعيط قد اطلق حملة تغييرات واسعة تهم اقسام المصادقة على الوثائق و الحالة المدنية بالبلدية و مقاطعاتها.
و قالت المصادر ان مجعيط امر باعادة خدمات المصادقة للمقاطعة الثالثة استجابة لطلب المواطنين كما قام بتكليف مزيد من الموظفين بصفة المفوض للتوقيع بغرض تسهيل الامور على المرتفقين.
هذا و علمت أريفينو ان مجعيط ماض نحو اعادة هيكلة قسم التعمير بشكل كامل عبر تعيين رئيس و موظفين جدد و اعادة توزيع كل موظفيه القدامى على المصالح الاخرى بغرض العمل على اعادة ثقة المواطنين في هذا القسم الذي نخره الفساد طيلة الولايات السابقة.
كما يعمل المكتب الجديد على اصلاح النظام الاداري للمجلس و اعادة الثقة لموظفيه و مساعدتهم على استرجاع مكانتهم التي خربها عهد حوليش.
كما يعمل مجعيط على استعادة كفاءات ادارية كان قد فرط فيها المجلس السابق لصالح مؤسسات أخرى.
هذا و علمت أريفينو ان بلدية الناظور ستقدم خلال الايام المقبلة على تدشين حملة واسعة لقتل الكلاب الضالة باحياء المدينة.
كما قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان رئيس بلدية الناظور الجديد رفيق مجعيط قد اصدر اوامر  لرئيس قسم الأشغال والشؤون التقنية بشن حملة إصلاحات واسعة النطاق على مستوى الانارة العمومية، بغرض اصلاح أزيد من 500 عطب سيجند لها 3 فرق تعمل في آن واحد في الأحياء الموجودة في الوثائق التي حصلت عليها أريفينو.

هذا و علمت أريفينو ان فرق البلدية تمكنت لحد الان من اصلاح حوالي 100 عمود انارة بتاويمة و حي البستان فيما تستمر الاشغال باخياء شعالة و عاريض.
من جهة اخرى اقدمت مصالح بلدية الناظور على ترصيف ممر سوق عاريض الجديد الذي يضم تجار باب الرحمة بعد مناشدة في الموضوع من جمعية البديل.
أما على مستوى المناطق الخضراء ستعمل فرقة خاصة لتشذيب الأشجار وقص العشب الطبيعي بداية من مدخل المدينة.
كما ستعمل فرقة متخصصة في تزفيت الشوارع على اصلاح الحفر استعدادا لتزفيتها مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق