+صور: مركب مورياس مليلية الكبير يوزع الاف الاشهارات بالناظور امام اعين السلطات؟؟

arifiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 5:29 مساءً
+صور: مركب مورياس مليلية الكبير يوزع الاف الاشهارات بالناظور امام اعين السلطات؟؟

أريفينو خاص مراد بلعلي

اقدم مركب مورياس مليلية التجاري خلال اليومين الماضيين على توزيع الالاف من المنشورات الاشهارية بالناظور بتنسيق مع اطراف غير معروفة.

و فوجئ المواطنون بمنشورات السوق الاسباني المكتوبة بالعربية و الفرنسية و التي تبشر بتخفيضات في شهر فبراير و هي توزع عليهم بشكل عادي هذا علما ان القانون يؤطر عمليات توزيع المنشورات و التي تستوجب رخصة قبلية من السلطات المحلية.

و علما ان السوق الاسباني موجود في مدينة محتلة و انه ينافس بشكل كبير قطاع البيع بالتجزئة بالناظور و يستقطب ملايير السنتيمات من جيوب الناظوريين و يستنزف العملة الصعبة و يكبد الدولة المغربية خسائر فادحة، فإن السماح بتوزيع هذه المنشورات بشوارع الناظور يطرح اكثر من سؤال على السلطات و التي يجب ان تجيب عليها بشكل عاجل.

خاصة و ان سلطات مليلية لا تسمح بتوزيع منشورات الاسواق و المحلات الناظورية في شوارعها بل و تمنع عبور الكثير من السلع الغذائية القادمة من الناظور.

الصور من بعض منشورات مورياس الموزعة بالناظور

مواضيع قد تهمك

2018-02-14
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • عبد اللهالقاضي
arifi