+صور و فيديو: تألق كبير لأبطال الناظور في السباق الجبلي لمليلية المحتلة

arifiآخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 7:51 مساءً
+صور و فيديو: تألق كبير لأبطال الناظور في السباق الجبلي لمليلية المحتلة

اريفينو/ مراسلة خاصة.

نظم فريق ترايل مليلية السباق الجبلي الرابع لمليلية المحتلة 2018 يومه الأحد 11/03/2018 بغابة راشترو غورضو المتاخمة لبلدة فرخانة المغربية، وذلك بتعاون مع بلدية الثغر المحتل، بمشاركة أزيد من ألف عداء جاؤوا من المدن المجاورة، وتميزت التظاهرة الرياضية بمشاركة مجموعة من النوادي الرياضية بمدينة الناظور، حيث توج فريق مجموعة التحدي للعدو الريفي بالمرتبة الأولى فئة الكبار، في شخص السيد: ميمون دراز، والمرتبة الثانية في شخص السيد: مصطفى الحامدي.

السباق الجبلي للثغر المحتل دار حول مسار متميز بغابة الراشترو غورضو، وعرف تنظيم جد محكم وحفاوة واستقبال متميزين لجميع النوادي والمستقلين المشاركين في العرس الرياضي.

ومن الملاحظات المتميزة والهامة أن جميع الفائزين في الفئات المشاركة من أصول ريفية مغربية، كما تميز المسار الرياضي بتواجد المتطوعين على مدار السباق وهم يوزعون الماء ومشروبات الطاقة بحفاوة وتشجيع ، حيث لم تشهد معه التظاهرة الرياضية أية عراقيل أو تدخل من أي جهة أمنية كانت أو إدارية، وجل طاقم التنظيم مجند كل في موقعه ومكانه خدمة للرياضة المحلية وتشجيعا للسياحة الداخلية، وكان الهدف السائد هو المنافسة الشريفة والحرص على الراحة الشديدة للمشاركين، وهو ما عملت على نقله جل المواقع الالكترونية والجرائد المحلية بمليلية المحتلة.

مواضيع قد تهمك

2018-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi