طلبة سلوان مستاؤون من شركة النقل الجديدة “فيكتاليا”

arifiآخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 3:49 مساءً
طلبة سلوان مستاؤون من شركة النقل الجديدة “فيكتاليا”

ف.العلالي

عبر طلبة سلوان عن استيائهم من الشروط التي وضعتها شركة النقل الجديدة “فيكتاليا” للاستفادة من بطاقة التنقل الخاصة بالطلبة والتلاميذ.

وقد صرح معنيون عن جملة من الشروط التي حددتها الشركة، من بينها اجبارية أداء واجبات الاشتراك بثمن باهظ بالإضافة إلى واجبات إعداد الملف والطلبات، في وقت كانت البطاقة اختيارية وتسعيرة التنقل محددة في درهمين لكل طالب.

كما أفاد بعض الطلبة أنه من غير المعقول أن يؤدي الزبون 95 درهما كل شهر إضافة إلى 50 درهم لإعداد الملف، في وقت لا يستعمل فيه الحافلة إلا لفترات محدودة، كما ان الشركة تمنع استعمال البطاقة خلال العطل وفي التنقل لأغراض اخرى وتحتسب عدد الرحلات المحددة في أربعة يوميا.

واتهم أخرون الشركة بأنها تروم من خلال هذه السياسة جني الأرباح على حساب الطلبة، مؤكدين أن عدم التراجع عن القرار سيتسبب في تعقيد العلاقة بين طلبة سلوان وحافلات “فيكتاليا”.

ويشار إلى أن شركة “فيكتاليا” أطلقت إعلانا يهم التلاميذ والطلبة، دعتهم فيه إلى ملء طلبات الحصول على البطائق عبر موقعها الإلكتروني، على ان تعطى الاولوية للتلاميذ، أما بطاقات الطلبة الجامعيين فستكون متوفرة ابتداء من شهر أكتوبر بالرغم من أن امتحانات الدورة الاستدراكية ستنطلق خلال هذا الأسبوع.

مواضيع قد تهمك

2018-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi