عرض مغري ..تخفيض ثمن 5 شقق عصرية بموقع استراتيجي بحي العمران سلوان ب 25 مليون فقط

Ariffinoآخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:53 صباحًا
عرض مغري ..تخفيض ثمن 5 شقق عصرية بموقع استراتيجي بحي العمران سلوان ب 25 مليون فقط

أريفينو مادة اشهارية

تعلن شركة” بروبين ايمو” الرائدة والمتخصصة في العقار باقليم الناظور وسلوان ,عن تخصيص عرض مغري للراغبين في امتلاك شقق العمر , بحيث قامت بتخفيض ثمن 5 شقق متواجدة بحي العمران بسلوان . واصبح في متناول الجميع اقتناء شقة بمواصفات عصرية فقط ب 25 مليون سنتيم .

وتتراوح مساحة شقق العمارة المتواجدة في موقع استراتيجي قرب الشارع الرئيسي بحي العمران ما بين 71 متر الى 76 متر مربع , اضافة الى توفر كل شقة على 2 غرف و2 مراحيض ,وشرفتين مفتوحتين “بالكون” ومطبخ وصالون فسيح لاستقبال الضيوف ,نهيك عن مصعد العمارة , بالاضافة الى وجهة تطل على حديقة تحيط بها العاب وملاهي للأطفال , فضلا عن ان الحي السكني يتوفر على مسجد , مفوضية للأمن ,مدرسة ابتدائية ,وعدة مرافق رياضية وحيوية .

لذا سارعوا الى امتلاك شقة العمر التي تتميز بمواصفات وامتيازات عديدة , بثمن مناسب ومغري الذي تخفض ثمنه شركة “بروبين ايمو “التي تتعهد بالسهر على ارضاء زبنائها .

للتذكيو فإن الشقق جاري وضع اللمسات الاخيرة عليها لتكون جاهزة خلال هذه الايام …

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي 0659478236/ 0536358354

مواضيع قد تهمك

2018-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ariffino