فرح وأماني..معتقلو حراك الريف المفرج عنهم يحتفون بالحرية رفقة دفاعهم- فيديو

arifiآخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 3:49 مساءً
فرح وأماني..معتقلو حراك الريف المفرج عنهم يحتفون بالحرية رفقة دفاعهم- فيديو

متابعة

بعيدا عن أجواء المحاكم، ولأول مرة أمام أسوار السجن، التقى عدد من معتقلي حراك الريف المفرج عنهم بعفو ملكي، مع عدد من المحاميين الذين ترافعوا عنهم، بالإضافة إلى حدد من الحقوقيين في جو أسري في مدينة الدار البيضاء.

ووصل عدد من معتقلي الحراك المفرج عنهم، يوم أمس الأربعاء، إلى مدينة الدار البيضاء،  من أجل المشاركة في حفل استقبال نظم من طرف هيأة الدفاع للمفرج عنهم.

وتزامن الحفل الذي احتضنه مقر جمعية التضامن النسوي، مع الزيارة الأسبوعية للعائلات المعتقلين في السجن المحلي عكاشة، هذه العائلات التي شاركت بدورها في حفل الاستقبال.

وقال جواد بلعلي، معتقل سابق على خلفية الحراك، إن اللقاء جاء لتقديم الشكر لهيأة الدفاع التي ساندت المعتقلين وآمنت بالملف لآخر دقيقة، كما أنها لازالت تساند باقي المعتقلين إلى حين حصولهم على البراءة.

من جهتها، قالت سعاد لبراهمة، عصو هيأة الدفاع في حديثها  إن هيأة الدفاع استجابت لدعوة المعتقلين للقاء عائلي بعيدا عن جو المحاكم، وخارج أسوار السجن.

مواضيع قد تهمك

2018-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi