فرح وأماني..معتقلو حراك الريف المفرج عنهم يحتفون بالحرية رفقة دفاعهم- فيديو

13 سبتمبر 2018آخر تحديث :
فرح وأماني..معتقلو حراك الريف المفرج عنهم يحتفون بالحرية رفقة دفاعهم- فيديو

متابعة

بعيدا عن أجواء المحاكم، ولأول مرة أمام أسوار السجن، التقى عدد من معتقلي حراك الريف المفرج عنهم بعفو ملكي، مع عدد من المحاميين الذين ترافعوا عنهم، بالإضافة إلى حدد من الحقوقيين في جو أسري في مدينة الدار البيضاء.

ووصل عدد من معتقلي الحراك المفرج عنهم، يوم أمس الأربعاء، إلى مدينة الدار البيضاء،  من أجل المشاركة في حفل استقبال نظم من طرف هيأة الدفاع للمفرج عنهم.

وتزامن الحفل الذي احتضنه مقر جمعية التضامن النسوي، مع الزيارة الأسبوعية للعائلات المعتقلين في السجن المحلي عكاشة، هذه العائلات التي شاركت بدورها في حفل الاستقبال.

وقال جواد بلعلي، معتقل سابق على خلفية الحراك، إن اللقاء جاء لتقديم الشكر لهيأة الدفاع التي ساندت المعتقلين وآمنت بالملف لآخر دقيقة، كما أنها لازالت تساند باقي المعتقلين إلى حين حصولهم على البراءة.

من جهتها، قالت سعاد لبراهمة، عصو هيأة الدفاع في حديثها  إن هيأة الدفاع استجابت لدعوة المعتقلين للقاء عائلي بعيدا عن جو المحاكم، وخارج أسوار السجن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق