مختفون: لماذا لا يحضر سلامة و أبرشان اشغال اللجان البرلمانية للدفاع عن حقوق الناظوريين

arifiآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:06 مساءً
مختفون: لماذا لا يحضر سلامة و أبرشان اشغال اللجان البرلمانية للدفاع عن حقوق الناظوريين

اريفينو خاص كريم السالمي تعتبر اللجان البرلمانية باختلاف مهامها فرصة حقيقية للدفاع عن حقوق المواطنين بالناظور.. حيث يمكن اعتبارها مطبخ القرارات الكبرى كما تبقى فرصة هائلة للضغط على الوزراء للسير قدما بعدد من المشاريع المتعثرة بالناظور. و لهذا نجد بعض برلمانيي الناظور حريصين على حضور اشغال هذه اللجن رغم انها تكلفهم عدة ساعات متواصلة من العمل. و ينشر برلماني العدالة و التنمية فاروق الطاهري بشكل متواصل تفاصيل اشغال اللجان التي يحضرها و تشترك معه برلمانيتا الاقليم ليلى احكيم و ابتسام مراس في حضور عدد من اشغال اللجان. كما يقوم سليمان حوليش رئيس بلدية الناظور بدوره بحضور اشغال بعض اللجان. و في الجانب الاخر يرفض محمد ابرشان لأسباب غير معروفة حضور اشغال اللجان و لكنه يمارس على كل حال بعض الضغط من خلال اسئلة كتابية او شفوية. اما البرلماني الذي يثير الحيرة فهو مصطفى سلامة الذي لا يحضر لا اشغال لجان و لا يقدم أسئلة لا كتابية و لا شفوية رغم مرور مدة طويلة على تعويضه مصطفى المنصوري. هذا الاخير كان يغيب ايضا عن كل هذه الاجتماعات منذ انتخابه و قبل تعيينه سفيرا للمغرب بالسعودية. و الحالة هذه..فإن المراقبين يتابعون باستغراب هذا السلوك الذي لا يتماشى مع حملة حزب الاحرار خلال الانتخابات الاخيرة و لا مع سيرورة و دينامية الحزب وطنيا.

مواضيع قد تهمك

2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi