هولندا.. محاولة فرار هوليودية من السجن لزعيم عصابة مغربي محكوم بالمؤبد (فيديو)

20 يناير 2020آخر تحديث :
هولندا.. محاولة فرار هوليودية من السجن لزعيم عصابة مغربي محكوم بالمؤبد (فيديو)

متابعة

احبطت الشرطة الهولندية صباح  الاحد 19 يناير، محاولة لتهريب مجرم خطير يتزعم عصابة اجرامية من سجن “زوتفن”، واعتقلت اربعة اشخاص يشتبه تورطهم في هذه العملية.

وافادت مصادر من الشرطة ان مجموعة من الاشخاص حاولوا اقتحام السجن بعد اضرام النار في سيارة امام بوابته، من اجل مساعدة المجرم على الفرار، غير ان الشرطة تمكنت من احباط العملية في الوقت المناسب.

وقامت الشرطة بعد ذلك بمطاردة سيارة فر على متنها ثلاثة من المشتبه فيهم، وتمكنت من اعتقالهم بعد اطلاق النار، فيما واقفت المشتبه فيه الرابع في منطقة “زيفنير”.

وكشفت الشرطة ان تنفيذ هذه العملية تم بتعاون وتنسيق بين الشرطة الهولندية والشرطة الالمانية والقوات المسلحة الملكية الهولندية.

وافادت مصادر قريبة من التحقيقات ان السجين الذي كانت ستهربه العصابة، وهو المغربي “عمر لـ” وهو زعيم عصابة متخصصة في الاتجار المخدرات بكل انواعها. والذي تم الحكم عليه بالسجن المؤبد في السنة الماضية لضلوعه في جرائم القتل العمد في امستردام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق