أريفينو تكشف: حكومة مليلية تتوعد بإجراءات جديدة ضد ممتهني التهريب بباريوتشينو و ثمن النقل ارتفع 10 اضعاف!!

18 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: حكومة مليلية تتوعد بإجراءات جديدة ضد ممتهني التهريب بباريوتشينو و ثمن النقل ارتفع 10 اضعاف!!

أريفينو خاص مراد بلعلي
قال مصدر مسؤول جمعية الحرس المدني الاسباني ان ثمن نقل بعض السلع المعدة للتهريب الى معبر باريوتشينو بين مليلية و الناظور قد تضاعف عدة مرات خلال الفترة الماضية ليصل احيانا الى الفي يورو بينما كان ثمن الرحلة لا يتجاوز 200 يورو قبل سنة.
و اضاف نفس المصدر ان هذا الارتفاع راجع الى ترحيل كل المهربين الى معابر فرخانة اضافة الى ارتفاع اعداد سيارات النقل العاملة في هذا المجال من 50 سيارة قبل عدة اشهر الى 400 سيارة حاليا.
و اكد المصدر ذاته في تصريحات اطلعت عليها اريفينو ان عناصر الحرس المدني يتكفلون بتنظيم هذه السيارات و منح سائقيها ارقاما ترتيبية.
مضيفا ان الحكومة المحلية لمليلية بصدد الاعداد لقرار جديد سيتم تنفيذه في الاسابيع المقبلة يحصر اعداد سيارات النقل في 75 فقط لمنع تأثير هذه الاعداد الكبيرة على عمليات العبور.
و ان الحكومة ستقدم ايضا على اجراءات أخرى لمنع الشركات غير المسجلة بمليلية من تأمين عمليات النقل من ميناء مليلية الى معبر باريوتشينو.
و دعا مسؤول جمعية الحرس المدني لتحديد مسار خاص و مغلق للعاملين بالتهريب بالمعبر مما سيمنع الاختناقات و يوفر ظروفا افضل لعناصر الامن و عاملي التهريب على السواء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق