استغل وجود أبيها بالناظور: اعتقال خمسيني اغتصب طفلة طيلة 3 اشهر

11 ديسمبر 2017آخر تحديث :
استغل وجود أبيها بالناظور: اعتقال خمسيني اغتصب طفلة طيلة 3 اشهر

أحال الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش متهما من مواليد 1962 على قاضي التحقيق الذي أمر باعتقاله وإيداعه سجن الأوداية على ذمة التحقيق، الثلاثاء الماضي، في قضية تتعلق بتورطه في اعتداء جنسي على طفلة في التاسعة من عمرها.
تفاصيل القضية تعود إلى الأسبوع الماضي حين تقدمت أم الضحية « ك.أ » من مواليد 1987 بشكاية لدى وكيل الملك المحكمة الابتدائية ببنكرير تتهم فيها ابن عم زوجها الذي كان يتردد على مسكنها بجماعة سيدي بوبكر بإقليم الرحامنة، بالتحرش بها مستغلا غياب الزوج الذي يعمل في شركة للبناء بإقليم الناظور، وهو ما دفع المشتكى به إلى تشويه سمعتها بين سكان الدوار، بعد أن رفضت الانصياع لرغبته في ربط علاقة معه.
سيرة « ك.أ » التي كانت تعيش رفقة أطفالها الثلاثة (طفل و ابنتان) أصبحت حديثا تلوكه ألسن أهل الدوار، وهو ما دفعها لتحذير المشتكى به أكثر من مرة، خاصة و أن العائلة كانت تعيش في رقعة واحدة (أبناء العمومة)، قبل أن تفجر الفتاة الفضحية، حين أخبرت أمها في حضور جدتها أن الجاني كان يمارس عليها الجنس لمرات متكررة.
وأضافت الطفلة « ه.ب » ذات التسع سنوات أنه كان يهددها بأبشع انتقام إن هي أخبرت والدتها بالأمر، وهو ما دفعها للصمت طيلة الثلاثة أشهر الأخيرة التي كان يقوم بالاعتداء عليها جنسيا كلما وجد الفرصة سانحة.
مباشرة بعد سماع تصريحات الابنة، توجهت الأم مرة أخرى إلى وكيل المحكمة الابتدائية من أجل وضع شكاية ضد الشخص الذي سبق و أن تحرش بها و اشتكته، وهو متزوج و له خمس بنات و أحفاد من ابنته الكبرى ويعمل « كورتي » في محطة لسيارات الأجرة بمنطقة سيدي بوعثمان.
بعد سماع تصريحات الأم و الطفلة الضحية، طلب من الأم أن تتوجه مباشرة للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لوضع شكاية في الموضوع، وفعلا تم الاستماع إلى الأم و الطفلة التي أكدت كل ما جاء على لسان أمها، مضيفة أن الجاني كان يهددها حتى لا تخبر أهلها بما كانت تتعرض له.
بعد ذلك تم اصطحاب الطفلة تحت إشراف النيابة العامة إلى مستشفى محمد السادس للأم و الطفل بمراكش، وسلمت شهادة طبية تثبت تعرضها لاعتداءات جنسية متكرررة، ليتم اعتقال الجاني بعد سماع تصريحاته من قبل قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعه سجن الأوداية على ذمة التحقيق.
و قالت الأم « ك.أ » إن الأسرة اضطرت لترك منزلها بالدوار واستقرت لدى أقربائها بمراكش، هربا من ملاحقة أفراد عائلة المعتدي و بعض سكان الدوار الذين لم يكفوا عن توجيه عبارات اللوم والعتاب للأم، بل إن العديد منهم طالبوها بالتخلي عن شكايتها و عن متابعة قريب زوجها، بحجة أنه متزوج وله بنات و أحفاد.
وأضافت الأم أن زوجها فقد عمله الذي غادره منذ بدأت أطوار القضية، كما أن الطفلة الضحية تركت المدرسة بسبب ملاحقة الجيران وأهل الدوار لها.
و أكدت الأم بلهجة تشوبها الحسرة أنها لم تكن تتوقع أن ابن عم زوجها الذي وثقت فيه و أدخلته بيتها كما لو كان شقيقها، يمكن أن يتحول ل »وحش » ينقض على ابنتها ذات التاسعة من عمرها ويقوم باغتصابها لمرات متكررة، مضيفة أن ذلك كله لم يحزنها بقدر ما آلمها أن يطلب منها التخلي عن حق ابنتها و عدم متابعة الجاني الذي لم يكف عن تشويه سمعتها والاعتداء على ابنتها.
رجاء خيرات (مراكش)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق