روبورتاج فيديو: قطار هلال الناظور المنطلق يحصد في طريقه جمعية جرادة

20 يناير 2019آخر تحديث :
روبورتاج فيديو: قطار هلال الناظور المنطلق يحصد في طريقه جمعية جرادة

 

اريفينو: هربال مراد /جيلالي خالدي
برسم الجولة الثانية إياب من القسم الممتاز عصبة شطر الشمال الشرقي استقبل فريق الهلال الرياضي الناظوري على ارضية ملعبه فريق جمعية اجرادة عشية اليوم الأحد 20 يناير .
بداية اللقاء عرفت جمل تكتيكية جميلة ، وانحصرت الكرة في وسط الميدان نظرا لرياح القوية، ومع مرور الوقت دخل فريق الهلال في اجواء اللقاء وخلق عدة فرص ابرزها تسديدتي الموساوي التي صدهما حارس الخصم، وفي الدقيقة 30 وعن طريق هجمة مضادة،تمكن اللاعب رقم 9 الجديد والقادم في الانتقالات الشتوية من فريق اتحاد الدريوش من تسجيل الهدف الاول بعد عرضية من ياسين الجايح. ليعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بدون تغيير في النتيجة وضياع فرص كثيرة من جانب فريق الهلال .
بداية الشوط الثاني،حاول الفريق الضيف تعديل النتيجة مستعينا بقوة الرياح التي كانت لصالحه ولكن دون جدوى.فيما الدقائق الأخيرة لم تحمل اي جديد بعد اضافة الحكم اكثر من اربع دقائق اضافية لينهي بعدها اللقاء بفوز مستحق للهلال ويستمر بمطاردة شباب سلوان الذي رجع بالنقط الثلاث من قلب جرادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق