الزفزافي يعلن تضامنه مع حراك جرادة ويحذر من مصير مجهول

13 مارس 2018آخر تحديث :
الزفزافي يعلن تضامنه مع حراك جرادة ويحذر من مصير مجهول

متابعة

أعلن ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، عن تضامنه المطلق مع ساكنة جرادة، على خلفية اعتقال نشطاء في الحراك، مشددا على أن عدم التجاوب مع مطالب المحتجين من شأنه أن يقود البلاد إلى مصير مجهول.

وانتقد الزفزافي، الذي وجه كلمته من داخل القفص الزجاجي بالقاعة 7 بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، أمس  الإثنين، المقاربة الأمنية في التعامل مع ملف حراك جرادة، وعدم التجاوب مع احتجاجاتهم، متهما الأحزاب السياسية، التي وصفها بالدكاكين باتخاذ موقف سلبي في القضية.

وجاء تدخل الزفزافي بعد رفع الجلسة من طرف القاضي علي الطرشي، إثر الفوضى التي عمت القاعة بعد طرد محمد جلول الذي تدخل لمناصرة إبراهيم أبقوي واستنكار نوعية الأسئلة الموجهة إليه.

ونفى أبقوي علاقته بمجموعة من الأشخاص المتواجدين بأوربا كعبد الصادق بوجيبار وعز الدين ولد خالي علي وسعاد الزكراوي، كما نفى أيضا توصله بأموال منهم، مشيرا إلى أن الرسائل الصوتية المنسوبة إليه والتي تدعو الساكنة للاحتجاج والخروج في المظاهرات، ليست له علاقة بها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق