السجن للاعب مغربي هولندي محترف “متخصص” في السطو المسلح

27 نوفمبر 2018آخر تحديث :
السجن للاعب مغربي هولندي محترف “متخصص” في السطو المسلح

متابعة
ادانت محكمة “تونهاوت” في بلجيكا، اللاعب الدولي المغربي الهولندي اسماعيل حميدات، وحكمت عليه بالسجن 26 شهرا، بعد تورطه في جرائم مختلفة تتعلق بالسطو المسلح، حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

وحسب المحكمة فان حميدات البالغ من العمر 23 سنة، متورط في خمس عمليات سطو في بلجيكا، شملت متاجر ومحطة بنزين ومكاتب مراهنات، وبلغت المسروقات عدة الاف من اليوروهات.

وتم اعتقال اللاعب في شهر فبراير من السنة الجارية، رفقة شخص اخر كان متورطا معه في عمليات السرقة، والذي حكمت عليه المحكمة بالسجن 20 شهرا.

وكانت الشرطة قد تتبعت الثنائي بفضل صور كاميرات المراقبة، والتي رصدت تحركاتهما، الان حميدات نفى التهم الموجهة اليه، مشيرا انه اقرض سيارته لاشخاص استعملوها في عمليات السطو.

وكان حميدات يعتبر من بين المواهب الصاعدة، حيث حمل قميص العديد من الأندية أبرزها روما الإيطالي، فريق أسكولي، وفيستيرلو البلجيكي.

كما سبق لإسماعيل حميدات، أن لعب للمنتخب الوطني للشبان والأولمبي، فضلا على أنه شارك مع المنتخب الوطني الأول في مباراة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق