انتحـار فتـاة في ظروف غامضة بالناظـور

17 نوفمبر 2017آخر تحديث :
انتحـار فتـاة في ظروف غامضة بالناظـور

لفظت فتاة في عقدها الثاني أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الحسني بالناظور، إذ لم تنجح الإسعافات الطبية التي قدمت لها في إنقاذ حياتها. وأضافت المصادر أن الضحية عمدت إلى تناول سم الفئران بمنزل عائلتها بحي «إكوناف» بالناظور، واضعة بذلك حدا لحياتها بطريقة وصفت بالمأساوية.
وحسـب المعطيات التي أوردتها المصادر، فإن الضحية اختارت إنهاء حياتها بتناولها المادة السامة، وأن عملية غسل الأمعاء التي خضعت لها داخل المستشفى الحسني بالناظور بعد نقلها إليه لم تحل دون مصرعها داخل قسم المستعجلات. ووفـق إفادة المصادر، فإن الهالكة كانت تقطن مع أمها بمفردهما بمنزل بحي «إكوناف» بالناظور، ومن المرجح أن يكون وضعها العائلي سببا في انتحارها بتجرعها سم الفئران. وتم إيداع جثة الضحية مصلحة التشريح الطبي قبل تسليمها لذويها قصد دفنها. وأكدت المصادر أن الضحية كانت تعيش حياتها بشكل عاد، داخل منزلها ولم تظهر عليها أعراض للاكتئاب أو العزلة، كما أنها لم تكن تعاني أي اضطرابات نفسية أو عقلية، يمكن أن تؤدي بها إلى الانتحار.
جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق