بالفيديو: الريفي زياش يحرز هدفا رائعا في الدوري الهولندي

3 فبراير 2019آخر تحديث :
بالفيديو: الريفي زياش يحرز هدفا رائعا في الدوري الهولندي

متابعة

تمكن النجم الريفي، حكيم زياش، من تسجيل هدف جميل مساء أمس السبت خلال المباراة التي انتهت بفوز الأياكس على حساب في في في فينلو بسداسية نظيفة، على أرضية ملعب يوهان كرويف لحساب الجولة الـ20 من الدوري الهولندي.

زياش هو من دشن مهرجان الأهداف في الدقيقة 33 بعدما نفذ بدقة عالية ضربة خطأ قريبة من مربع العمليات، حيث ركن الكرة في الزاوية التسعين لحارس الخصم.

ولعب هدف زياش دورا كبيرا في إعادة الثقة لزملائه الفريق سيما وأنهم تلقوا الجولة الماضية هزيمة قاسية أمام فريق فاينورد روتردام بنتيجة 6/2.

زياش تألق بشكل لافت طوال المباراة واختير من طرف جل الصحف الهولندية كنجم المباراة، كما أنه منح تمريرة الهدف الرابع للفريق الذي وقعه اللاعب نيريس.

وبات زياش يتقاسم مع المغربي عبد الناصر الخياطي المركز الخامس في سبورة ترتيب هدافي الدوري الهولندي، برصيد 12 هدفا، على بعد 3 أهداف فقط من صاحب الصدارة، لوك دي يونغ، لاعب بي إس في آيندهوفن، الذي أحرز 15 هدفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق