بالفيديو …تجسيدا للمقاربة التشاركية رئيس جماعة أركمان في حوار مباشر مع ممثلي الجمعيات

21 أكتوبر 2018آخر تحديث :
بالفيديو …تجسيدا للمقاربة التشاركية رئيس جماعة أركمان في حوار مباشر مع ممثلي الجمعيات

الأحد 21 أكتوبر2018

أريفينو / محمد علالي

الدورة التكوينية التي نظمت أمس السبت 20 أكتوبر 2018 ، لفائدة الجمعيات النشيطة بتراب جماعة أركمان بالمركب السوسيو تربوي بتعاونية الفتح أركمان الناظور عرفت حضور رئيس الجماعة السيد البكاي بورجل .

قبل الكلمة الترحيبية لرئيس الجماعة تفضل للسلام على كافة الحضور، وتجسيدا للمقاربة التشاركية لعمل المجلس الجماعي لأركمان  دخل رئيس الجماعة في حوار مباشر و واضح مع ممثلي الجمعيات لتدارس جملة من الاشكالات التي تتخبط فيها الجماعة، وفي مقدمتها مشكل الانارة العمومية وأكد رئيس الجماعة أن هذا الملف على طاولة مكتب سيد العامل وفي طريقه الى الحل ثم تحدث عن الوضعية الكارثية للمحوتة ، حيث يلاحظ عرض الأسماك للبيع على الأرض وبعشوائية ،كما أثيرأيضا في هذه الجلسة مشكل تأخر دعم جمعية النقل الجامعي و قضايا أخرى متعلقة بالرياضة خصوصا وضعية الملعب  ..

وقد واكبت أريفينو هذا الحوار الهام والذي ارتاح له المجتمع المدني بالمنطقة واستحسنوا فكرة تواصل رئيس الجماعة مع ممثلي الجمعيات من أجل الرقي بالمنطقة على جميع الاصعدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق