تراجع اعداد حوادث السير في منعرج الموت بين الناظور و الدريوش لهذا السبب؟؟

19 يوليو 2018آخر تحديث :
تراجع اعداد حوادث السير في منعرج الموت بين الناظور و الدريوش لهذا السبب؟؟

متابعة

تراجعت نسبة حوادث السير بمنعرج خطير يقع ناحية (صفصاف بي بي) على الطريق الوطنية رقم2 الرابطة بين الناظور و الدريوش،بتراب جماعة امطالسة،مقارنة مع الفترات السابقة حيث كان هذا المنعرج بمثابة فخ ينتظر السائقين.

ويبدو أن تراجع معدل الحوادث بهذا المنعطف،يعود بشكل رئيسي إلى العلامات المرورية التي قامت الجهات المختصة بتثبيتها قبل مسافة من مكان المنعطف،حيث تم تثبيت العشرات من اللوحات المرورية المتنوعة،شكلا وحجما ومضمونا،و التي تشير إلى خطورة هذا المنعطف،وتحذر السائقين من خطورته وتنببهم من أجل أخذ كل أنواع الحيطة قبل المرور عبره.

وطبعا هذا الإجراء غير كاف لمعالجة مخاطر هذا ىالمنعرج،لكن يبقى حلا استثنائيا وإجراءا فوريا قبل إصلاح المنعرج الذي سيكون في إطار الاصلاح والتأهيل الذي ستخضع له الطريق الوطنية رقم2 انطلاقا من نقطة العروي الى جماعة قاسيطا مرورا بالدريوش وميضار،حيث سبق للجهات المعنية الاعلان عن تثنية هذا المقطع الطرقي الذي تناهز مسافته 80كلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق