رغم الضغط الهولندي: ابن الريف اسامة الادريسي يختار اللعب رسميا مع المنتخب المغربي

20 فبراير 2019آخر تحديث :
رغم الضغط الهولندي: ابن الريف اسامة الادريسي يختار اللعب رسميا مع المنتخب المغربي

متابعة
حسم ابن الريف أسامة الإدريسي، لاعب أزد ألكمار الهولندي، في هوية المنتخب الوطني الذي سيدافع عنه خلال المواعيد الكروية المقبلة، بعد توصله قبل 4 أشهر تقريباً بدعوة للمشاركة بتجمع الأسود الخاص بمباراة الكاميرون وتونس السابقتين.

وحسب صحيفة ” voetbal” الهولندية، فإن وكيل أعمال الإدريسي قد حل بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، من أجل نقل موافقة اللاعب للمسؤولين، وبدأ عملية تأهيله لحمل قميص المنتخب المغرب خلال قادم المواعيد الكروية.

المصدر ذاته، شدد بأن الإدريسي والمسؤولين عن الكرة بالمغرب، سيضعون طلب تغيير بطاقة اللاعب الدولية، خصوصاً وأنه تدرج سابقا بالفئات العمرية للمنتخب الهولندي، قبل لحاقه بتجمع الدار البيضاء الأخير، إذ تابع مباراة المغرب والكاميرون من المدرجات، رفقة عائلته ووكيل أعماله.

وكان الإدريسي قد أعلن سابقاً ، تواصله الدائم مع هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مطالباً بمهلة لحسم قراره الأخير، خصوصاً وأن مدرب هولندا الأولمبي قد عقد معه جلسة لإقناعه بمواصلة المشوار مع “الطواحين” الهولندية، إلا أن رغبة اللاعب الشاب استقرت على حمل قميص بلده الأم، رغم الإغراءات.

وتمكن جامعة الكرة والناخب الوطني، هيرفي رونار، من إقناع اللاعب بالالتحاق بمعسكر نونبر الماضي للتعرف على الأجواء الداخلية، حيث أشار الإدريسي آنذاك إلى أن مشاركته ستنحصر فقط على التداريب، وهو ما تم التوافق عليه بين جميع الأطراف.

يشار، إلى أن أسود الأطلس سيستهلون استعداداتهم بالرباط، شهر مارس المقبل، تأهباً للمواجهة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، أمام مالاوي، ثم اللقاء الودي أمام منتخب الأرجنتين بطنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق