روبورتاج مصور .. الشيخ عبر عبد الكافي وماهر زين يستقطبان مئات من الجماهير في الحفل الخيري المنظم بمدينة مليلية…

8 ديسمبر 2018آخر تحديث :
روبورتاج مصور .. الشيخ عبر عبد الكافي وماهر زين يستقطبان مئات من الجماهير في الحفل الخيري المنظم بمدينة مليلية…

أريفينو مقرش محمد

نظمت المنظة العالمية للاغاثة الاسبانية حفلا بمدينة مليلية بحضور المئات أبناء مدينة الناظور والمدن المجاورة لمدينة مليلية , حيث شهد الحفل الخيري حضور جماهيري غفير غطى كراسي القاعة .

وأفتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة افتتاحية للمنظمين التابعين لمنظمة الاغاثة الاسلامية , حيث عبروا عن سعادتهم لحضور الجمهور مؤكدين أن هذا الحفل الخيري الثاني بمدينة مليلية يأتي لمساعدة الاطفال اليتامى والمحتجين سواء بالمغرب او خارجه خاصة ضحايا الحروب والمجاعة .

وبعد الكلمة الافتتاحية لمنظمي الحفل الخير , تم تقديم الشيخ الداعية “عمر عبد الكافي” حيث ألقى محاضرة في قالب درس ديني عن الحياة الزوجية والمشاكل التي تواجه الشباب في وقتنا الراهن , مؤكدا أن الاسلام لخص كل السلوك التي يجب ان يتخذها المسلم في تجاوز هذه العثرات التي يعيشه الزوجان .

ماهر زين الفنان ذو الاصول العربية الذي  أسدل ستار الحفل الخير  للمرة الثانية ,استطاع أن يجلب جمهور غفير بأغانيه, حيث تفاعل معه الحضور مرددين اغانيه المتداولة في مختلف انحاء العالم مؤكدا بدوره أنه سيزور مدينة مليلية للمساهمة في انجاح هذا الخفل الخير .

للتذكير فالمنطمين استطاعوا أن يجمعوا ملايين من السنتيمات ستوجه لبعض اليتامى بدول عربية خاصة التي تعيش حروب أهلية كسوريا , كما تكفل بعض الحاضرين بأسرة تعاني من الفقر ضواحي مدينة الناظور .

https://www.youtube.com/watch?v=VTMawyMl4a8

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق