+ صورة :الهجرة تغري الصغار وتدفعهم لهجرة المدرسة و البيت وهذه الحادثة تروي قصة طفلين اقتنعا بالوهم ..

12 أكتوبر 2018آخر تحديث :
+ صورة :الهجرة تغري الصغار وتدفعهم لهجرة المدرسة و البيت وهذه الحادثة تروي قصة طفلين اقتنعا بالوهم ..

أريفينو.

اهتزت إعدادية “واد سوس” بأيت ملول ، أمس الخميس ، على وقع مأساة حقيقية ، بعد اختفاء تلميذين عن الأنظار في ظروف غامضة.

و تفاجأت أسرتا الطفلين البالغين 14 و 15 سنة بعدم عودتها إلى المنزل و كذا تغيبهما عن المدرسة، ليعلما أن الطفلين سبقا أن أخبرا زملائهما رغبتهما في السفر إلى إحدى المدن الشمالية للالتحاق بقوارب الموت نحو أوروبا.

و كشف والدا التلميذين، في تصريح إعلامي، بأن ابنيهما، بدت عليهما تصرفات غريبة في الآونة الأخيرة، وأثر عليهما عشرات الفيديوهات التي يبثها قاصرون وشباب، يعبرون نحو اسبانيا.

كما أكدت بعض المصادر أنه بعد عدم التحاق التلميذان بحجرات الدرس وعدم عودتهما للبيت، قررا والديهما البحث عنهما، ليكتشفا أنهما غادرا المدينة عبر المحطة الطرقية لإنزكان، بعدما تمكن أحدهما من أخد مبلغ 1500 درهم خلسة من منزل أسرته.

وتناشد الآن أسرتي الطفلين من السلطات المحلية، والدرك الملكي والأمن الوطني، عبر التراب الوطني، وفي كل محطات المراقبة، تفتيش الحافلات القادمة من محطة انزكان، نحو مدن الشمال، وتطلب كل من شاهد الطفلين، الاتصال باقرب مركز للشرطة ا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق