+صور: أعضاء جماعة أولاد ستوت يصوتون على نقاط دورة فبراير

7 فبراير 2019آخر تحديث :
+صور: أعضاء جماعة أولاد ستوت يصوتون على نقاط دورة فبراير

محمد البقولي

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة للمجلس الجماعي لأولاد ستوت، هذا اليوم الأربعاء، انعقاد دورة فبراير من أجل التصويت على إحدى عشر نقطة أدرجت في جدول الأعمال الذي أقيم خلال جلسة واحدة.

فقد صادق المجلس بعد الدراسة في النقطة الأولى، على برمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2018. وفي النقطة الثانية تمت المصادقة على برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2019.

ووافق المجلس في النقطة الثالثة على تفويت قطع أرضية تابعة لدائرة الأملاك المخزنية من أجل إقامة تجهيزات عمومية. كما تم تدارس المشاكل المتعلقة ببطء أشغال مشروع الربط الفردي وبعض النافورات بالماء الصالح للشرب بدواوير الجماعة في النقطة الرابعة.

ارتفاع فواتير استهلاك الكهرباء كانت من النقط التي تمت دراستها مع مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء، وذلك في النقطة الخامسة. بينما في النقطة السادسة تمت دراسة المشاكل التي يعرفها المجال السقوي المرتبطة بقنوات الري والطرق والمسالك. فيما صادق الأعضاء الحاضرون في النقطة السابعة على عقد اتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للكهرباء.

ومن خلال النقطة الثامنة، تمت المصادقة على تحويل سيارة الإسعاف الجماعية رقم ج 205864 من سيارة للإسعاف إلى سيارة لنقل الأموات. وفي النقطة التاسعة تمت المصادقة على عقد اتفاقية مع عون قضائي من أجل مساعدة الجماعة في الإجراءات المسطرية المتعلقة بالتبليغ.

النقطة العاشرة خصصت للدراسة والمناقشة والمصادقة على توزيع المنح المخصصة للجمعيات برسم ميزانية السنة المالية 2019. أما النقطة الأخيرة فقد تم خلالها الجواب على سؤال كتابي تقدم به مستشار المجلس السيد ميمون غداري حول مآل تسوية وضعية دوار عين الذيب.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة عرفت حضور نائب المدير الإقليمي للمكتب الوطني للماء والكهرباء، والأطر التابعة للمكتب محليا، ورئيس مكتب زايو، وذلك لمناقشة مجموعة من النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة والمتعلقة بهذا القطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق