+صور الناظور: بادرة طيبة ، جمعية آباء التلاميذ بإعدادية الريف توفر فطورا جماعيا لتلاميذ المؤسسة الممتحنين

16 يناير 2018آخر تحديث :
+صور الناظور: بادرة طيبة ، جمعية آباء التلاميذ بإعدادية الريف توفر فطورا جماعيا لتلاميذ المؤسسة الممتحنين

أريفينو – الهادي بيباح

في بادرة قيمة، أشرفت جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ بثانوية الريف الإعدادية بتراب جماعة إحدادن على توفير فطورا جماعيا لتلاميذ و تلميذات السنة الثالثة إعدادي الذين يجتازون موحد امتحانات الدورة الأولى للسنة الدراسية 2017/2018.

هذه المبادرة التي أقدمت عليها جمعية الآباء بثانوية الريف الإعدادية و التي تستمر على مدى أيام الامتحانات 15-16-17 يناير 2018 كانت لها صدى طيبة بالوسط المدرسي بكافة مكوناته و تأثيرا إيجابيا على مردودية التلاميذ و التلميذات الممتحنين.

و بالإضافة لهذه البادرة الطيبة، تشارك هذه الجمعية برئاسة السيد عبد القادر وسعيد إدارة المؤسسة في كافة تدخلاتها الإصلاحية و الإشعاعية و على مدار السنة الدراسية، حيث ساهمت بشكل واضح إلى جانب إدارة ذات المؤسسة في إنجاح مجموعة من الأنشطة التربوية التي تشرف عليها النوادي المدرسية، كما أن بصمتها كانت واضحة في إطار تأهيل مرافق المؤسسة الذي انطلق أواسط السنة الدراسية المنصرمة و بخاصة ما تعلق بالصباغة و الاهتمام بالفضاءات الخضراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق