+صور: انطلاق امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي بالناظور

21 يونيو 2018آخر تحديث :
+صور: انطلاق امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي بالناظور

تقرير اخباري

انطلق يومه الخميس 21 يونيو 2018، بالثانويات الإعدادية بإقيم الناظور امتحان نيل شهادة الدروس الإعدادية بمشاركة تلاميذ القطاعين العمومي والخصوصي، إلى جانب المترشحين الأحرار، هذه الامتحانات ستجرى طيلة أيام 21، 22 و23 يونيو، وشارك فيها 7957 مترشحا ومترشحة، منهم 440 من الأحرار، و 19 من نزلاء الإصلاحية، و336 من المتمدرسين بالقطاع الخصوصي.
وبالمناسبة، قام السيد حسان الناصري المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالناظور، بزيارة تفقدية لمركز الامتحان بالثانوية الإعدادية بدر بسلوان، حيث اطلع على سير الامتحان والظروف التي يمر فيها، كما زار عددا من الحجرات التي يمتحن فيها المترشحون.
وقد تم التحضير للامتحانات بسلسلة من الاجتماعات واللقاءات التواصلية بحضور السيدات والسادة رؤساء المؤسسات المعنية العمومية والخصوصية، كان آخرها يومي 11 و 12 يونيو 2018، لاستعراض آخر الترتيبات والاستعدادات المتخذة على صعيد مراكز الامتحان، لأجل توفير الظروف الملائمة لإجراء امتحاني نيل شهادة الدروس الإعدادية وشهادة الدروس الابتدائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق