+صور: تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمدرسة أولاد بوطيب 2 بالناظور

26 فبراير 2018آخر تحديث :
+صور: تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمدرسة أولاد بوطيب 2 بالناظور

مراسلة
انعقد  الأحد 25 فبراير 2018، الجمع العام العادي لجمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ بمدرسة أولاد بوطيب 2 بالناظور لتجديد مكتبها.

في بداية أشغال الجمع العام وجهت الكلمة للسيد مدير المؤسسة، حيث شكر الحضور على تلبية الدعوة وعبر عن عزمه العمل في إطار المقاربة التشاركية مع الجمعية والتي اعتبرها الشريك الرئيسي للإدارة التربوية. ثم تناول الكلمة بعده السيد رئيس الجمعية علي أبو مالك، إذ رحب بالحضور وأشار إلى بعض منجزات الجمعية، وبعده وجهت الكلمة للسيد عزيز التمسماني بصفته أمين المال، وتلا التقرير المالي بكل دقة وتفاصيل. ثم عرض السيد عبد المجيد أزنون التقرير الأدبي بصفته كاتبا عاما. وبعد نقاش مستفيض تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، ثم قدم المكتب السابق استقالته، وتم تعيين لجنة تحضيرية للسهر على تشكيل المكتب الجديد، و تشكلت من السادة: أيوب الشاوش رئيسا، محمد لمزرع عضوا، عبد الحفيظ منكاري عضوا؛ حيث توفقت اللجنة في مهمتها في تشكيل مكتب جديد جرت أطواره في جو ديموقراطي من خلال انتخابات نزيهة جرت وفق التصويت المباشر، وأفرزت أعضاء المكتب الإداري الجديد لجمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ، وهم كالآتي:
الرئيس: علي أبو مالك
نائبه: أيوب الشاوش
الكاتب العام: عبد المجيد أزنون
نائبه: مصطفى الشنط
أمين المال: عزيز التمسماني
نائبه: عبد الحفيظ منكاري
مستشارون مكلفون بمهام: ابتسام الشراطي / صباح يعلاوي / مروان عزى

وفي الختام، شكر المكتب الجديد الحضور الكريم على تلبية الدعوة، معلنا عن عزمه الجاد لخدمة مصلحة المتعلمين والمتعلمات بتنسيق وتعاون مع الإدارة الجديدة للمدرسة في شخص الأستاذ طارق صالحي.
وتمت تلاوة الفاتحة من طرف الجميع كإعلان عن نهاية الجمع العام الذي طبعت أشغاله روح المواطنة والمسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق