+صور: عامل الحسيمة يواصل زياراته التفقدية لمستشفى محمد الخامس

14 يونيو 2018آخر تحديث :
+صور: عامل الحسيمة يواصل زياراته التفقدية لمستشفى محمد الخامس

مراسلة:

علم من مصدر مطلع، أن عامل الإقليم حل ب بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس لمواصل زيارته التفقدية التي دأب على القيام بها بانتظام إلى هذه المؤسسة الاستشفائية.
حيث قام السيد فريد شوراق بجولة تفقدية لمختلف مرافق المستشفى بحضور باشا المدينة والمندوب الإقليمي للصحة ومدير المستشفى والأطر الطبية والإدارية، وذلك من أجل معاينة السير العام للخدمات العمومية المقدمة للمرتفقين والوقوف على مدى استجابتها لمعايير الجودة والفعالية، وفي هذا الإطار دعا ذات المسؤول الاقليمي إدارة المستشفى إلى تعزيز نظام الديمومة وتحسين أدائه، وضبط أمثل لأجندة المواعيد الممنوحة للمرضى، من خلال الحضور المكثف للأطقم الطبية وشبه الطبية لتسهيل شروط الولوج إلى العلاج.
ومن جهة أخرى، أعلن عامل الإقليم عن اقتناء جهاز سكانير إضافي لتعزيز التجهيزات والمعدات المتوفرة بالمستشفى، من تمويل المجلس الإقليمي للحسيمة، بعد مصادقته على ذلك في دورته العادية الاثنين الماضي، كما سيتم بذل مزيدا من المجهودات لتوفير عدد من المعدات الطبية في المستقبل، لتدعيم المرافق الحيوية خاصة قسم الإنعاش وقسم الجراحة.
وفي الأخير، قدم السيد فريد شوراق تشكراته للأطر الطبية العاملة بالمستشفى وحثهم على المزيد من العطاء في إطار الخدمات النبيلة التي يقدمونها لساكنة الحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق