+صور: عامل الناظور السابق ذ محمد علوش يصدر كتابا جريئا عن “إسلام الأمازيغ” يكشف حقائق صادمة عن تاريخ الفتح العربي للمغرب؟؟

18 نوفمبر 2017آخر تحديث :
+صور: عامل الناظور السابق ذ محمد علوش يصدر كتابا جريئا عن “إسلام الأمازيغ” يكشف حقائق صادمة عن تاريخ الفتح العربي للمغرب؟؟

أريفينو خاص:
صدر في الأيام القليلة الماضية كتاب جديد يعزز المكتبة المغربية للاستاذ محمد المهدي علوش..ابن منطقة وكسان المجاهدة و عامل الناظور و عدة مدن اخرى المتقاعد.

الكتاب الذي يصل مكتبات الناظور خلال الأسبوع المقبل و يوجد حاليا بمكتبات الرباط و البيضاء و طنجة و مدن اخرى.. يكشف فيه الكاتب القناع عن الأهداف الحقيقية  لفتح  المغرب والأفعال المشينة التي اقترفها “الفاتحون” العرب ضد الأمازيغ تحت غطاء الجهاد في سبيل الله، و يفضح زيف الشعارات التي تستر وراءها قواد الجيوش الأموية لنهب ثروات تامزغا، وسلب الأمازيغ أموالهم وممتلكاتهم  واسترقاق أطفالهم  وسبي نسائهم تحت ذريعة نشر الإسلام.

كتاب يميط اللثام عن ​حقائق صادمة لم يكن يتصورها ولا يرضاها أي مغربي غيور على دينه ومعتز بتاريخه.

و ستكون لنا عودة قريبا للحديث عن هذا الكتاب الذي من المنتظر ان يثير الكثير من ردود الفعل بفعل تطرقه لحقبة حساسة جدا من تاريخ الامازيغ بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق