عائلة الزفزافي تهاجم الناشطة نوال بنعيسى والاخيرة ترد

26 فبراير 2018آخر تحديث :
عائلة الزفزافي تهاجم الناشطة نوال بنعيسى والاخيرة ترد

متابعة

هاجمت عائلة قائد حراك الريف ناصر الزفزافي، الناشطة نوال بنعيسى، لالقاءها كلمة باسم عائلات المعتقلين في ندوة نظمها منتدى شمال المغرب لحقوق الانسان بطنجة.

وقال محمد الزفزافي شقيق ناصر ان كلمة بنعيسى “لا تمثل الا شخصها و كان حريا بالمنظمين التأكد من وثيقة مكتوبة باسم لجنة العائلات لو تم تفويض اي احد للحديث باسمها “.

من جانبها ردت بنعيسى على كلام شقيق الزفزافي وقالت في تدوينة على حسابها بموقوع التواصل الاجتماعي فايسبوك ” تفاجات هذا المساء بوابل من الاتصالات من الاصدقاء للاستفسار حول تدوينة كتبها اخ ناصر الزفزافي بصفته من عائلات المعتقلين”.

وأوضحت بنعيسى  قائلة  :”بالنسبة للقيل والقال وكثرۃ الكلام الذي اعقب حضوري في ندوۃ طنجة رفقة المجاهد الكبير احمد المرابط وابونا الروحي في النضال بعدما توصلت بدعوۃ من منتدی حقوق الانسان لشمال المغرب للمشاركة في الندوۃ . فانا تلقيت الدعوۃ وحضرت بوصفي ناشطة في الحراك ومدانۃ بعشرۃ اشهر موقوفة التنفيذ ,وانا لم ولن ادعي تمثيل عائلات المعتقلين ,فعائلات المعتقلين حضرت للحديث باسمهم السيدۃ والدۃ نبيل احمجيق و السيدۃ والدۃ محمد جلول والسيدۃ ميلودۃ الادريسي والسيدۃ رشيدۃ زوجة الاستاذ محمد المجاوي وتحدثن واوصلن معاناتهن ,اما انا فتحدثت باسمي الشخصي و باسمي كناشطة وضحية لحكم ادانة مازال يحاصرني و مازال الاستئناف ينتظرني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق