فريق شباب بوعرك لكرة القدم يحقق انتصارا جديدا عل حساب فريق نهضة تمسمان ويعزز مكانته في الصدارة.

11 فبراير 2019آخر تحديث :
فريق شباب بوعرك لكرة القدم يحقق انتصارا جديدا عل حساب فريق نهضة تمسمان ويعزز مكانته في الصدارة.

أريفينو /

احتضن الملعب البلدي بسلوان بعد زوال يومه الأحد 10 فبراير الجاري مباراة في كرة القدم جمعت المتصدر شباب بوعرك ونظيره نهضة تمسمان تحسب للدورة الحادية عشر من بطولة القسم الثاني التابع لعصبة الشرق المجموعة الثانية، وكانت الغلبة لزملاء المخضرم وليد شملال بنتيجة هدفين نظيفين.

مع انطلاق المقابلة التي أدارها ثلاثي التحكيم من مدرسة الناظور ظهرت عزيمة المحليين في الظفر بثلاث نقاط الفوز، حيث تمكنوا من فتح باب التسجيل مبكرا، وبالضبط في الدقيقة الرابعة برجل القناص سمير أقطيب بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله وليد شملال ليجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس وببراعة أسكن الكرة في الشباك، معلنا بذلك هدف التقدم، ليستمر المد الهجومي للشباب طيلة الشوط الأول مع ضياع فرص سانحة لإضافة أهداف أخرى لولا التسرع وعدم التركيز.

الشوط الثاني عرف تحركا ملحوظا للزوار مع سيطرة طفيفة وسط الميدان، وشنوا هجمات مرتدة كادت تعطي أكلها لولا غياب التركيز وصمود دفاع الخصم الذي لم يترك فجوة للمرور إلى شباكهم.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن اللاعب يوسف اللدوي من إضافة الهدف الثاني والأخير إثر تمريرة ولا أروع من رجل المايسترو يوسف سالمي الذي يتلاعب كيف يشاء كعادته باللاعبين بلمساته الساحرة للمستديرة ومراوغاته المبهرة التي استحق عليها تصفيقات الجماهير الحاضرة، لينتهي اللقاء بالنتيجة المعروفة هدفين دون رد لصالح المتزعم الذي أصبح صعوده إلى القسم الموالي شبه مؤكد دورة بعد دورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق