مباراة التعاقد بالناظور.. يومان على انتهاء التسجيل القبلي و مترشحون يتساءلون عن عدد المناصب

27 نوفمبر 2018آخر تحديث :
مباراة التعاقد بالناظور.. يومان على انتهاء التسجيل القبلي و مترشحون يتساءلون عن عدد المناصب

متابعة
أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوينة المهني والتعليم العالي وتكوين الأطر، بلاغا صحفيا ثانيا بخصوص التسجيل القبلي قصد التعبير عن الرغبة في الترشيح لمباراة التعليم بالتعاقد، تنهي فيه إلى أن آخر أجل للقيام بالتسجيل الإلكتروني سيكون منتصف ليل يوم الجمعة 30 نونبر الجاري.

وذكرت وزارة أمزازي في ذات البلاغ الصادر اليوم الإثنين، “أنه فور نشر الإعلان عن المباراة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون المسجلون ملزمين بالمصادقة على الترشيح الإلكتروني إيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يرغبون في العمل بها وفق الآجال التي ستحدد في الإعلان”.

هذا ولا يزال أمام الراغبين في الترشح لمباراة التعليم بالتعاقد للتسجيل الإلكتروني يومين آخرين لفعل ذلك، والمديريات الإقليمية لم تعلن بعد عن عدد المناصب التي سيتبارى عليها المترشحون سواء في مسلك الابتدائي أو الإعدادي والتأهيلي، الأمر الذي قد يتركهم محتارين في اختيار التخصصات التي يرغبون بتدريسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق