مجلس اقليم الدريوش يعقد دورة استثنائية ويصادق على جميع نقاط جدول الأعمال

6 ديسمبر 2018آخر تحديث :
مجلس اقليم الدريوش يعقد دورة استثنائية ويصادق على جميع نقاط جدول الأعمال

عبد العزيز الواتي

عقد يوم الأربعاء 5 دجنبر الجاري مجلس إقليم الدريوش دورة إستثنائية جديدة ، بمقر المجلس لمناقشة  جدول أعمال الذي تضمن خمس نقاط. بحضور رئيس المجلس عبد المنعم الفتاحي و السيد عامل الاقليم و نواب الرئيس وباكتمال النصاب القانوني  تم دراسة ومصادقة على اتفاقية تمويل بين وزارة الداخلية ومجلس إقليم الدريوش وصندوق التجهيز الجماعي تتعلق بتمويل برنامج الطرق والمنشآت الفنية باقليم الدريوش ،و المصادقة على  طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي للمساهمة في تمويل برنامج الطرق والمنشآت الفنية بالإقليم.
كما تمت المصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الدريوش و جماعة دار الكبداني،  تهم جمعية تسغناس للثقافة والتنمية و جمعية اسمار للتنمية والتضامن بدار الكبداني تتعلق بتزويد دوار اسمار بالماء الصالح للشرب، تحويل اعتمادات بالميزانية، و تم ايضا دراسة ومصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الدريوش و وزارة الثقافة والاتصال تتعلق بدعم قطاع الثقافة بإقليم الدريوش .

و في الاخير قدم كل عضو مداخلته و صادقو بالاجماع على جميع النقط المدرجة بجدول الاعمال و قد طالب المجلس من المسؤول عن ادارة الماء الصالح للشرب الحضور للدورة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق