مصدر..مستجدات بشأن نساء فيديوهات “راقي بركان”

14 فبراير 2019آخر تحديث :
مصدر..مستجدات بشأن نساء فيديوهات “راقي بركان”

متابعة
ذكرت مصادر مُطّلعة أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في وجدة، عقد جلسات استمتاع فقط للنساء اللواتي ظهرهن في الفيديوهات الجنسية لراقي بركان، في حين لم يُحدد إلى حدود الساعة موعد انعقاد أولى جلسات محاكمة “الراقي”، المتابع بتهم “النصب والاحتيال والاغتصاب والعلاقة الجنسية غير الشرعية وحيازة صور مخلة بالحياء”.

وأضافت ذات المصادر، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في وجدة، لم يصدر بعد قراراته في هذا الملف، بل مازال يركز حاليا تحقيقاته مع النساء اللواتي ظهرن رفقة الراقي الشهير، في الفيديوهات الجنسية، قبل الشروع في جلسات المحاكمة التي يتوقع أن تشهد الكثير من المفاجآت.

هذا، وتم وضع الراقي البركاني، رهن الحراسة النظرية، حيث نُقل إلى السجن المدني في وجدة في انتظار محاكمته أمام غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف في وجدة، علمًا أن المتهم الذي يدعي أنه راقي شرعي قد أثار غضب الشارع المغربي الذي عبّر عن استيائه بعد أن انتشرت أشرطته الإباحية مع ضحاياه.

وكان بعض جيران الراقي، زعموا أن الأخير كان يعمد إلى تصوير الضحايا، خلال ممارسته الجنس منهم، ليقوم بيع الفيديوهات بأسعار كبيرة لمواقع إباحية منتشرة في أوروبا، وأميركا اللاتينية، وقد استخدم الفاعل غطاء “راقٍ شرعي”، كي يبعد عنه الشبهات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق