مهندسون اسبان يزورون الناظور و الدريوش و الحسيمة لهذا الغرض؟

22 أبريل 2018آخر تحديث :
مهندسون اسبان يزورون الناظور و الدريوش و الحسيمة لهذا الغرض؟

متابعة

استقبل خوان خوسي ايمبرودا حاكم مدينة مليلية المحتلة ، مهندسين مدنيين في القنوات والموانئ المتخرجين في دفعة سنة 1977 من جامعة البوليتكنيك في العاصمة مدريد.

وتاتي هذه الزيارة بناء على دعوى وجهها لهم وزير التنمية في حكومة المدينة المحتلة، فرانيسيكو خافيير غونزاليس، لقضاء ثلاثة ايام سيتم خلالها زيارة مجموعة من المأثر العمرانية، ومحطة لتحلية المياه، اضافة الى زيارة اقليم الناظور و منطقة انوال باقليم الدريوش التي شهدت المعركة الشهيرة التي اذلت الجيش الاسباني، وكذا مدينة الحسيمة التي اسسها الاسبان بعد الانزال العسكري لسنة 1925.

وقال وزير التنمية الذي تخرج في نفس الدفعة، ان هذا الحدث “عاطفي جدا”، وانه دائما يقوم مهندسي دفعة 1971، بزيارة مختلف المناطق في اسبانيا واقترح عليهم هذه السنة زيارة مدينة مليلية المحتلة ومنطقة الريف.

وقال احد المهندسين انهم يرغبون في زيارة منطقة انوال ومدينة الحسيمة، لانها اماكن ميزت تاريخ اسبانيا، وانها فرصة استثنائية لكونهم لا يعرفون هذه مليلة والمناطق المحيطة بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق