+ وثيقة : النائبة ليلى أحكيم تسائل وزير الشباب و الرياضة حول احداث دار للشباب بالناظور و تتلقى الجواب التالي..

6 سبتمبر 2018آخر تحديث :
+ وثيقة : النائبة ليلى أحكيم تسائل وزير الشباب و الرياضة حول احداث دار للشباب بالناظور و تتلقى الجواب التالي..

أريفينو : مصطفى قوبع.

سبق للنائبة البرلمانية عن دائرة الناظور السيدة ليلى أحكيم أن راسلت وزير الشباب و الرياضة بشأن احداث دار للشباب بالناظور فكان رد السيد الوزير كالتالي : إن اقليم الناظور يتوفر على 6 دور للشباب وان دار الشباب القديمة المتواجدة بمدينة الناظور التي أغلقت سنة 2001 بسبب تضرر سقفها و جدرانها حفاظا على سلامة مرتاديها ..فبناء على الاتصالات التي قامت بها الوزارة مع السلطات الاقليمية فقد تم عقد اتفاقية شراكة من اجل اعادة بنائها و ذلك وفق الالتزامات التالية : تقوم عمالة الناظور بإعادة بناء المؤسسة ووزارة الشباب و الرياضة تعمل على تجهيزها وتأطيرها بعد بنائها أما مؤسسة العمران فتشرف على اعداد الدراسات و التصاميم و تشرف على البناء في انتظار اعلان عمالة الناظور عن صفقةأشغال البناء.

نتمنى أن لا يطول هذا الامر فعار أن تبقى مؤسسة حيوية تعنى بمستقبل الشباب مهملة و موصدة الابواب لنحو 20 سنة خاصة أنها في قلب المدينة و لا متنفس لالاف الشباب الذين لا ملاذ لهم.. نتمنى أن يفي كل في مجال اختصاصه بالوعود و اخراج المشروع لحيز الوجود في أقرب وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق