وزارة التربية الوطنية تطالب موظفيها بالناظور بالتصريح بممتلكاتهم وهذه تفاصيل القرار المفاجئ!

30 يناير 2019آخر تحديث :
وزارة التربية الوطنية تطالب موظفيها بالناظور بالتصريح بممتلكاتهم وهذه تفاصيل القرار المفاجئ!

جمال مايس

في خطوة مفاجئة ، راسلت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أمس الثلاثاء مدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمدراء الإقليميين بالناظور و المدن الاخرى ، بشأن قرار ضبط وحصر قوائم الموظفين والأعوان العاملين بالأكاديميات ومصالحها الملزمين بالتصريح بممتلكاتهم ، وذلك بناء على منشور رئيس الحكومة رقم 01/2019 الصادر في 8 يناير 2019 في شأن تجديد التصريح الإجباري بالممتلكات للموظفين والأعوان العموميين ، تفعيلا للفقرة الثانية من المادة الخامسة من القانون رقم 54.06.

ودعى القرار الموظفين والأعوان بالأكاديميات بولوج بوابة المجلس الأعلى للحسابات لحجز موعد مسبق لايداع تصريحاتهم لدى المصالح الجهوية للحسابات.

هذا ويتم تداول القرار بين الشغيلة التعليمية ، وخلف تباين في الاراء بين رافض ومرحب ومستغرب، وبين من تساءل عن توقيت هذه الخطوة وهل القرار سيشمل كبار المسؤولين فقط أم سيشمل الجميع.

 

المزيد: https://www.akhbarona.com/education/263651.html#ixzz5e6zYTVOi

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق