+ فيديو الهدف: الدولي الناظوري السعيدي يقود الأهلي لنهائي كأس الإمارات

1 يونيو 2015آخر تحديث :
+ فيديو الهدف: الدولي الناظوري السعيدي يقود الأهلي لنهائي كأس الإمارات

Assaidi_Ahly2-0موسى الراضي

صعد فريق الأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه الظفرة -2صفر السبت في الدور قبل النهائي للبطولة بملعب حمدان بن زايد بنادي الظفرة.
ويلتقي الأهلي في النهائي، المقرر يوم الأربعاء المقبل في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، مع النصر الذي تأهل بفوزه على الشباب 2-4 بضربات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.
وافتتح الدولي الناظوري أسامة السعيدي التسجيل للأهلي في الدقيقة 40 ثم أضاف أحمد خليل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 82.
وتجدر الإشارة إلى أن التأهل إلى النهائي هو العاشر للأهلي وقد فاز بلقب البطولة ثمانية مرات في أعوام 1975 و1977 و1988 و1996 و2002 و2004 و2008 و2013، فيما خسر النهائي مرة واحدة، وذلك في بطولة الموسم الماضي أمام العين.
ومنح حكم المباراة لاعبي الفريقين دقيقة كوقت مستقطع في منتصف الشوط الأول من أجل شرب الماء لمقاومة درجة الحرارة المرتفعة التي أقيمت فيها المباراة وفقا لما اعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مؤخراُ في مونديال البرازيل.
وتأهل فريق النصر إلى نهائي بطولة الكأس للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه علي الشباب.
ووضع بريت هولمان فريق النصر في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 47 لكن ناصر مسعود نجح في خطف هدف التعادل في الدقيقة 72.
وسيعيد التاريخ نفسه في ملعب هزاع بن زايد حيث سيتكرر اللقاء بين الفريقين اللذين تواجها في النسخة الأولى من المسابقة بموسم 1975-1974 وهي المباراة التي أقيمت بملعب دبي وانتهت بفوز الأهلي بهدفين سجلهما محمد سالم حمدون.
وفاز النصر بالبطولة ثلاث مرات سابقة في أعوام 1985 و1986 و1998.

https://youtu.be/f616SwbR4Uk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق