بالصور:قريبا انتهاء أشغال توسعة وتقوية طريق حيوية بأركمان وهذا ما قالته فعاليات جمعوية عن المشروع؟

بالصور:قريبا انتهاء أشغال توسعة وتقوية طريق حيوية بأركمان وهذا ما قالته فعاليات جمعوية عن المشروع؟

اريفينو/متابعة

أكدت مصادر متطابقة، أن أشغال توسيع و تقوية الطريق الرابطة بين دواوير احدوثا وافليون وبويخباش والطريق الوطنية رقم 16 بالنقطة المسماة قنطرة بلقاسم،شارفت تقريبا على الإنتهاء، بعدما تجاوزت نسبة الأشغال 92 في المائة، بالنسبة لذات المقطع الطرقي الواقع بجماعة اركمان على مسافة ثمانية كيلومترات، فيما ستستمر الأشغال خلال الثلاثة اشهر المقبلة، على أن تنتهي الأشغال نهائيا بعد عملية تزفيت ذات المحور الطرقي.

و قد قامت فعاليات جمعوية اليوم الثلاثاء،بزيارة تفقدية لهذه الطريق، و اطلعت على تقدم إنجازها، في إطار الدور الذي يضطلع به المجتمع المدني في مراقبة وتتبع الأشغال،واكدوا ان الأشغال قطعت اشواطا كبيرة والمقاول احترم جميع المواصفات المتعلقة بالجودة ، واكدوا في رد على بعض الأشخاص الذين خاضوا في امور لا علاقة لها بالمشروع مشيرين الى ان تحويل اللأعمدة الكهربائية وقنوات الري ليس من اختصاص المقاولة ، مضيفين ان ضيق بعض المقاطع الطرقية بأفليون سببه تعنت بعض الأشخاص ورفضهم ازالة اشجار الزيتون المتواجدة على جنبات الطريق،وكشفا لكل لبس وغموض تعتزم ذات الفعاليات الجمعوية اصدار بيان للرأي العام للتنويه بمثل هذه المشاريع والمطالبة بتعميمها على عموم تراب الجماعة.

من جهة أخرى، أشادت ساكنة الدواوير المستفيدة من المشروع، بمدى تقدم أشغال إنجاز هذه الطريق الحيوية باعتبارها رافعة حقيقية للتنمية الاقتصادية بالمنطقة.

صور قُبيل انطلاق المشروع :

صور بعد انطلاق المشروع :

مواضيع قد تهمك

2019-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET