+ صور : السيد ميلود معصيد المدير العام للتعاضدية العامة للتربية الوطنية يعطي انطلاقة هذا المشروع بالناظور …

الجيلالي الخالديآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:37 مساءً
+ صور : السيد ميلود معصيد المدير العام للتعاضدية العامة للتربية الوطنية يعطي انطلاقة هذا المشروع بالناظور …

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي .

أعطى السيد ميلود معصيد المدير العام للتعاضدية العامة للتربية الوطنية انطلاق افتتاح عيادة  طب الاسنان لفائدة نساء و رجال التعليم بالاقليم بحضور مجموعة من رجال التعليم بالناظور و بعض مديري المؤسسات التعليمية وأطر مديرية التعليم بالناظور في كلمة للسيد معصيد بالمناسبة و بحضور ممثلي التعاضدية بجهة الحسية تطوان و جهة الشرق حث الاطر الطبية بالتعاضدية على الاهتمام بالمنخرطين و تجويد الخدمات المقدمة لهم خاصة ان التعاضدية تتوفر الان على أجود الاجهزة الطبية الحديثة التي تواكب العصر كما قطع على نفسه أنه سيهتم بأمر الاطر الصحية بضمان التكوين المستمر لمواكبة التطور العلمي.للاشارة فالتعاضدية السابقة كان مقرها بشارع يوسف بن تاشفين و حاليا تم الانتقال بها إلى إحدى العمارات الحديثة بشارع محمد الخامس فوق مقهى مدريد و التعاضدية تم تجهيزها بمعدات من الجيل الجديد لمواكبة تطور خدمة الاسنان و مستجداتها نتيجة ما كان يقدمه رجال التعليم من احتجاجات سابقة على سوء الخدمة و تبرير الاطر الطبية الامر بقلة الاجهزة و قدمها و ندرة الموارد البشرية .

مواضيع قد تهمك

2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي