لجنة 4 فبراير للمطالبة بمستشفى للسرطان بإقليم الناظور تدعو مختلف الفعاليات المدنية والطبية للانضمام إليها

17 فبراير 2017 آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 1:44 مساءً

أريفينو

بلاغ عن لجنة 4 فبراير

انعقد يومه الاربعاء 15 فبراير 2017 على الساعة السادسة مساء داخل بهو المعلمة التاريخية النادي البحري المعروف ب” كلوب” الاعلان عن تأسيس لجنة 4 فبراير للمطالبة بمستشفى لتشخيص وعلاج السرطان بإقليم الناظور المنبثقة عن الوقفة التاريخية ل 4 فبراير ، وقد تشكلت اللجنة من فعاليات ونشطاء مدنيين من اقليم الناظور من اجل الاشتغال على ملف المطالبة بمستشفى لتشخيص وعلاج مرضى السرطان بمعايير معترف بها دوليا يليق بساكنة اقليم الناظور بعد تحديد تصور واضح للاشتغال وتسطير برنامج عملي وفعال. وتم التأكيد في هذا الاجتماع التأسيسي على ان لجنة 4 فبراير ستستعمل كل الطرق القانونية و الاشكال النضالية الحضارية والسلمية من اجل الوصول الى هدفها المنشود والذي لن تتنازل عنه ألا وهو تحقيق مطلبنا بإنشاء مستشفى لتشخيص وعلاج السرطان بمعايير معترف بها دوليا، يليق بساكنة اقليم الناظور، بطاقمها الطبي المتخصص وممرضين اكفاء وموارد بشرية مختصة في الميدان، يستوعب جميع مرضى الاقليم بتكلفة التطبيب والعلاج في قدرة واستطاعة المريض. هذا، وقد ابقى الاجتماع على ان لجنة 4 فبراير ستكون مفتوحة في وجه كل الفعاليات والنشطاء المدنيين والخبراء في الميادين المتعلقة بإنشاء المستشفيات او التخصصات الطبية والعلمية الخاصة بمرض السرطان.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.