الخارجية الهولندية تدخل على خط سرقة 41 تأشيرة “شينغن” كانت في طريقها الى قنصلية الناظور

20 أغسطس 2016آخر تحديث :
الخارجية الهولندية تدخل على خط سرقة 41 تأشيرة “شينغن” كانت في طريقها الى قنصلية الناظور
أريفينو

عبر وزير الخارجية الهولندي عن انزعاجه من اختفاء 71 جواز سفر مغربي يحمل جلها تأشيرة “شينغن” كانت على متن شاحنة متخصصة في نقل الوثائق قادمة من سفارة هولندا بالرباط في اتجاه قنصلية البلد نفسه بالناظور، مشيرا ان الامر لا يشكل اي خطر على امن الدولة الهولندية.

وقال بيت كوندرز انه لا يمكن التأكد ما اذا كانت سرقة هذه الجوازات التي يوجد من بينها 41 جواز سفر يحمل تأشيرة “شينغن” عملية منظمة ، مشيرا ان المصالح الامنية في المغرب وهولندا فتحتا تحقيقا في الموضوع.

وأضاف ان جميع التأشيرات التي تم إلغاءها وانه لم تسجل لحدود الساعة اي محاولة لاستعمال هذه التأشيرات للوصول الى هولندا او اي دولة اخرى من دول الاتحاد الاوروبي.

والتزمت السفارة الهولندية في الرباط، بتحمل جميع التكاليف الخاصة بالحصول على تأشيرة جديدة، بالنسبة للأشخاص الذين تمت سرقة جوازاتهم، وما عليهم الى الحصول على جوازات سفر جديدة من المصالح الادارية المغربية.

صورة-مرفقة114

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 8 سنوات

    Makyan la sarqa la molay Driss kolchi bayan hnaa 2016 acha3b lwahid li mafih tiqa gir man rahima rabi 41 *9 mlion taman

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق