المدير العام يدخل على خط شرملة مفتش شرطة لعميد الدائرة 1 بالناظور و يأمر بإحالة الملف على القضاء

7 مايو 2014آخر تحديث :
المدير العام يدخل على خط شرملة مفتش شرطة لعميد الدائرة 1 بالناظور و يأمر بإحالة الملف على القضاء

أريفينو/ خاص حسن المرابط
ملاحظة: إذا شاهدت هذا المقال في موقع آخر وطنيا كان او محليا فإعلم انه مسروق من أريفينو
قالت مصادر أمنية موثوقة أن المدير العام للأمن الوطني بوشعيب أرميل قد توصل بمعلومات عن قضية الاعتداء الذي تعرض له عميد الدائرة الامنية الاولى بالناظور بوبكر لعوج على يد المفتش بفرقة المخدرات بالشرطة القضائية يحيى.ش.
و أضافت نفس المصادر أن المدير العام اتصل هاتفيا برئيس المنطقة الامنية للناظور عبد الإلاه الدكاني و لامه بحدة “…” على الطريقة التي تصرف بها مع الملف و أمره بتحويل القضية الى القضاء بدل إبقائها داخل جدران المنطقة الأمنية كما كان متوقعا.
هذا و علمت أريفينو انه و مباشرة بعد مكالمة أرميل مساء الإثنين 5 ماي أمر الدكاني بإعفاء الشرطي المتهم من منصبه بالشرطة القضائية و إحالته بدون مهمة الى مقر المنطقة الامنية.
هذا في الوقت الذي ظهرت فيه معلومات جديدة عن واقعة الاعتداء حيث يؤكد جيران للشرطيين عاينا الواقعة أن مفتش الشرطة المعتدي لم يستل سكينا بل سيفا حاول به ضرب عميد الشرطة مؤكدين ان هذه ليست المرة الاولى التي يأتي فيها المتهم لمنزله بحالة غير طبيعية و يقوم بازعاج الجيران بصراخه.
و قالت نفس المصادر ان عددا من الجيران يفكرون جديا في تغيير سكناهم بسبب الخطر الذي أصبح يشكله عليهم مفتش الشرطة و على الحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق