النادي البحري بالناظور.. حوليش يتحدى المحتجين و معارضوه يردون عليه ببيان غاضب

20 يوليو 2016آخر تحديث :
النادي البحري بالناظور.. حوليش يتحدى المحتجين و معارضوه يردون عليه ببيان غاضب

8168028-12749780أريفينو

أقدم مجلس بلدية الناظور صباح الثلاثاء 19 يوليوز الجاري على تثبيت قرار الإغلاق ببناية النادي البحري المتواجدة بكورنيش المدينة وذلك بمساعدة من رجال الأمن والسلطات المحلية معززة بعناصر من القوات المساعدة، وذلك على الساعة السابعة صباحا.
وعقب القرار حاولت أحد فعاليات المجتمع المدني بالناظور اللقاء برئيس البلدية سليمان حوليش لبحث آخر التطورات ، حيث تعمقت الهوة بين الطرفين، إذ وصفت الفعاليات ما جرى خلال اللقاء ب”الهجوم الشرس من الرئيس عليها وبألفاظ تعسفية وتحقيرية لكرامة المجتمع المدني التي لا تليق بشخص منتخب مسؤول على رأس جماعة الناظور” على حد وصف بيان صادر عن هذه الفعاليات.
واستندت السلطات المحلية في هذه الخطوة على القرار البلدي رقم 345 الصادر بتاريخ 15 يوليوز 2014 القاضي بإغلاق النادي البحري في وجه العموم فورا وذلك “حفاظا على سلامة مرتاديه” كما تقول البلدية.
وجاء في بيان فعاليات المجتمع المدني: “وبهذا فإننا نندد وبشدة التصرفات اللامسؤولة والغير أخلاقية الصادرة عن رئيس جماعة الناظور مؤكدين على أننا في أتم الاستعداد للتصعيد ضد كل من يمس بكرامة مناضلينا. وعليه فإننا نُطالب بتقديم اعتذار رسمي فوري علني لكافة فعاليات المجتمع المدني بالناظور”.

9872018-15972020-418x227

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • elarbi
    elarbi منذ 8 سنوات

    أنها عادة عنده

  • مواطنة من الناظور
    مواطنة من الناظور منذ 8 سنوات

    هذا الذي تقولون أنه تلفظ بألفاظ تعسفية وتحقيرية لكرامة المجتمع المدني أنتم من منحه هذا المنصب يوم منحتموه أصواتكم يا أهل الناظور فاستعدوا لما يقع ولما سيقع والباقيات الصالحات وما خفي كان أعظم و سيبقى حوليش وأمثاله هو النقطة السوداء بهذه المدينة وسيحاسبكم التاريخ يوما ما!!!!!

  • karim nador
    karim nador منذ 8 سنوات

    إنها مهزلة أي مجتمع مدني هذا , ألم نقل من قبل إنها عصابة رشها ببعض الدريهمات صاحب المقهى الذي يستغل لكلوب بدون أن يؤدي واجب الكراء أكثر من 20 سنة , وأكثر هذا اتجمع من أبناء مستغل لكلوب وأحفاده , الكل أصحاب الناظور الحقيقيون الأحرار عاقوا بهم …

  • kartit
    kartit منذ 8 سنوات

    لقد اهان من قبل هيئة المهندسين المعماريين
    حيث لم يستقبلهم إلى يومنا هدا رغم كل الطلبات التي تقدمت بها الهيئة
    فمرة أعطى لهم موعد ولم يأتي ولم يعتبر
    ربما هذا راجع إلى ضعف شخصية رئيس المهندسين المعماريين
    والمكتب المحيط به الدي هو عبارة عن سماسرة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق