تطورات مأساة وفاة الجنين بمستشفى الناظور: السائق “انا كبش فداء” و الصبار للمولودي “علاش ما شديتيش تاكسي”!!

29 مايو 2015آخر تحديث :
تطورات مأساة وفاة الجنين بمستشفى الناظور: السائق “انا كبش فداء” و الصبار للمولودي “علاش ما شديتيش تاكسي”!!

spitar_000111أريفينو خاص: حسن المرابط و مراد اليوسفي

قال سائق سيارة الاسعاف المتهم بالتسبب في التأخير الذي أودى بحياة جنين في بطن امه اثناء ولادتها بالمستشفى الحسني بالناظور، الاثنين الماضي 25 ماي، “قال” في اتصال هاتفي باريفينو أنه “كبش فداء” في هذه القضية.

و أضاف السائق أنه لا ينفي تأخره في الرد على الهاتف و لكنه أكد أن تاخره لم يدم سوى 10 دقائق و ليس أكثر من ساعة كما ورد بتقرير ممرضات قسم الولادة ضده.

و اضاف السائق أن الجنين كان قد مات حين قام باحضار الطبيب المولودي للمستشفى، و اتهم السائق ممرضات قسم الولادة بالمستشفى الحسني بالناظور بالتسبب في الواقعة.

من جهة اخرى قالت مصادر موثوقة لأريفينو، ان مدير المستشفى الحسني نور الدين صبار، قد امر بفتح تحقيق إداري في وفاة الجنين أثناء الولادة، و ان سائق سيارة الاسعاف المتهم بالنوم ساعة مداومته سيتم الاستماع اليه و معاقبته اذا تطلب  الامر، حيث سيحدد التحقيق الاداري مسؤوليات كل طرف فيما وقع.

هذا و تضيف نفس المصادر ان الصبار غاضب من ردة فعل الطبيب المداوم تلك الليلة الدكتور المولودي، و اخبره انه كان عليه قيادة سيارته الشخصية او حتى ركوب تاكسي للوصول بسرعة الى المستشفى بدل انتظار قدوم سيارة الاسعاف لنقله، خاصة و انه اخبر بأن وضعية الام و جنينها خطيرة و عاجلة.

إقرأ تفاصيل الواقعة

files

مأساة بالمستشفى الحسني بالناظور: جنين يختنق حتى الموت في بطن أمه بسبب سائق نائم على بعد أمتار!!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • Omar frankfurt
    Omar frankfurt منذ 9 سنوات

    أنامعاك الدكطور الصبار هذا الطبيب عليه أن يتحمل المسأولية

  • محمد
    محمد منذ 9 سنوات

    هل كان الدكتور مريض. !!!!؟ سيارة الاءسعاف للمرضى وليس للدكاترة كما اظن. عجييب. ولماذا لم يحضر الدكتور في وقته بدل انتضار المكالمة او من يقله الى المستشفى. وهل تسخر لهم المصحات الخاصة سيارات الاسعاف.

  • nador
    nador منذ 9 سنوات

    الطبيب والممرضات يتاقاضون التعويض عن المداومة والحراسة اما سائق فهو مقصي تماما من اي تعويض عن الحراسة اذن فهو غير معني ولن يحاسب

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق